المغرب-إسرائيل: بيني غانتس يجري مباحثات هاتفية مع عبد اللطيف لوديي

وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، أثناء التوقيع على اتفاقية الدفاع بين المغرب وإسرائيل يوم 24 نونبر 2021

وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، أثناء التوقيع على اتفاقية الدفاع بين المغرب وإسرائيل يوم 24 نونبر 2021 . DR

في 09/04/2022 على الساعة 15:11

أجرى وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس محادثات هاتفية مع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي.

وقال بيني غانتس، في تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد تحدثت للتو مع صديقي، معالي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي. ووسط هذه الأجواء الرمضانية، نقلت رسالة السلام والازدهار للمملكة المغربية. حيث يعكس حديثنا العلاقات الراسخة والمستقبل المشرق لكلتا دولتينا"، يقول وزير الدفاع الإسرائيلي.

وكان البلدان قد وقعا، في نونبر الماضي، اتفاقية تعاون أمني تعزز التعاون الاستخباراتي والأمني. كما تشمل الاتفاقية مجالات الدفاع والتكوين المشترك والتعاون الصناعي.

تحرير من طرف عبير
في 09/04/2022 على الساعة 15:11