قيادية "البيجيدي" أمينة ماء العينين تُعلن خبر زواجها

DR

في 31/03/2021 على الساعة 20:00

زفّت القيادية في حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، خبر زواجها من شخص، فضّلت عدم الكشف عن هويته، وذلك عبر تدوينة لها بصفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت البرلمانية عن حزب "المصباح"، قائلة: "لكل صديقاتي وأصدقائي الذين قاسموني كل اللحظات بما فيها اللحظات الصعبة فكانوا لي دعما وسندا لتجاوزها، كما شاركتموني لحظات الضعف والحزن، أحببت أن تشاركوني لحظات السعادة والفرح والسكينة"، معلنة عن خبر زواجها بمن اعتبرته أنها "أحببته وأحبني بلا قيد أوشرط".

وأضافت البرلمانية، التي يصفها البعض بـ"المثيرة للجدل"، أنه "تعاهدنا على أن نسير على درب الله وأن نعين بعضنا على ذلك، وأن نضع الماضي كل الماضي خلف ظهورنا"، معتبرة أن "الله لاقى بين قلبينا فكان درسا جديدا وكبيرا في حياة كلينا"، مختتمة إعلانها بالآية القرآنية والقول: "«وإن يعلم الله في قلوبكم خيرا يؤتكم خيرا»، وما اليقين إلا بالله تعالى وحده".

لكل صديقاتي وأصدقائي الذين قاسموني كل اللحظات بما فيها اللحظات الصعبة فكانوا لي دعما وسندا لتجاوزها: كما شاركتموني لحظات...

Posted by Maelainine Amina on Wednesday, March 31, 2021

وكانت مصادر متطابقة قد رجحت أن "زوجها الجديد هو الذي تفجرت قصة حبهما في شوارع باريس"، وهو الأمر الذي خلق حينها انقساما داخل حزب العدالة والتنمية، بين مهاجم لها، ومؤيد ومدافع عنها.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 31/03/2021 على الساعة 20:00