جورج كلوني يثير قلق جمهوره وأصدقائه بسبب نحافته

جورج كلوني وزوجته

جورج كلوني وزوجته

في 14/06/2023 على الساعة 07:30, تحديث بتاريخ 14/06/2023 على الساعة 07:30

أثار النجم العالمي جورج كلوني قلق جمهوره ومحبيه بخصوص صحته، وذلك بعد ظهوره قبل عدة أسابيع، في حفل جوائز « برنس ترست » بالعاصمة البريطانية، لندن، بجسم هزيل.

وكشفت بعض التقارير أن أصدقاء جورج كلوني( 62 عاما)، قلقون جداً عليه، ويعتقدون أنه ربما يتبنى عادات الأكل المقيدة التي تتبعها زوجته، حيث نقلت صحيفة « ماركا »، الإسبانية، على لسان أحد المطلعين القلقين قوله: إن أصدقاء كلوني يشعرون بالقلق من أنه لا يعتني بنفسه بشكل مناسب.

وأضاف نفس الشخص: « كلوني يشعر بضغط كبير، للحفاظ على وزنه ومواكبة أمل، نظراً لأنهما يظهران كثيراً معاً، الإجماع هو أنه يحتاج إلى زيادة الوزن أكثر »، مشيراً إلى أن النجم السينمائي لا يمارس التمارين الرياضية، وليس لديه أي عضلة ليتباهى بها.

وبين ذلك الشخص أن كلوني بحاجة إلى زيادة حجمه، لافتا إلى أن الممثل وزوجته مهووسان بالنحافة قدر الإمكان.

وقال مصدر آخر إن كلوني وأمل يركزان على الحفاظ على بنية بدنية مثالية للغاية، حيث إن المحامية معروفة بعاداتها الغذائية المقيدة، واستهلاك أطعمة، مثل: البيض المسلوق على الإفطار، والحساء على الغداء، وسلطة الحمص على العشاء، مشيراً إلى أنها، وكلوني، يبدوان محاصرين في سعيهما وراء النحافة المفرطة.

لم تكن هذه المرة الأولى، التي يظهر فيها جورج كلوني يعاني خسارة كبيرة في الوزن، إذ في عام 2020، حارب التهاب البنكرياس، الذي أصيب به نتيجة نظامه الغذائي المتطرف، أثناء التحضير لفيلم الخيال العلمي « ما بعد نهاية العالم » (The Midnight Sky).

واعترف جورج، وقتها، بأنه كان يحاول جاهداً فقدان الوزن بسرعة، وربما لم يكن يهتم بنفسه في ذلك الوقت.

وتؤكد التقارير أن أمل كلوني خضعت لتغييرٍ جذري، في محاولة لتجديد شبابها، وأنها تدربت مع مدرب خاص من أجل ذلك، ما جعلها بحالة جيدة، وبدا أن جورج قد يحذو حذوها، إلا أن ذلك لم يحدث.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 14/06/2023 على الساعة 07:30, تحديث بتاريخ 14/06/2023 على الساعة 07:30