الصورة الأولى لحفيدة أصالة نصري من ابنتها شام الذهبي

أصالة نصري وشام الذهبي

أصالة نصري وشام الذهبي

في 08/02/2024 على الساعة 16:00

نشرت شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، الصورة الأولى لابنتها التي رزقت بها في 24 دجنبر الماضي، وأطلقت عليها اسم جيهان، وكتبت تعليقا على الصورة: « أنا أم ».

وحظيت صورة شام الذهبي وابنتها جيهان بالعديد من التعليقات من متتبعيها وعدد من النجوم العرب، من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، والممثلة المصرية إيمان العاصي، والكاتبة المصرية إنجي علاء، والإعلامية الفلسطينية عزة زعرور، إلى جانب شقيقها خالد الذهبي.

يذكر أن أصالة نصري أعربت عن سعادتها الكبرى بقدوم حفيدتها الأولى، داعيةً الله أن يحفظها ويجعلها من الذرية الصالحة، وكتبت: «الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى.. جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام.. ادعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنا وأن يملأ قلبها حبًا.. وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين».

كما شاركت شام متابعيها فرحتها بقدوم طفلتها وكتبت عبر حسابها على انستغرام: « الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال ».

جدير بالذكر أن شام الذهبي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد هلال في مارس 2022، حيث حضر حفل الزفاف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير ومن أبرزهم الفنان تامر حسني وكنده علوش وبسمة بوسيل ورضوي الشربيني، وتصدر حفل زفافها التريند لأيام من خلال صور ووفيديوهات انتشرت منه.


تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 08/02/2024 على الساعة 16:00