هالة صدقي تكشف عن أغرب موقف تعرضت له من معجبيها

الفنانة المصرية هالة صدقي

الفنانة المصرية هالة صدقي

في 08/04/2024 على الساعة 10:36

كشفت الممثلة المصرية هالة صدقي عن موقف غريب تعرضت له من معجبة، نتيجة نجاح شخصية “صفصف”، التي قدّمتها ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023.


جاء ذلك خلال استضافتها ضمن بودكاست “بيغ تايم” مع الإعلامي المصري عمرو أديب، الذي تحدثت خلاله عن الكثير عن الأمور والملفات الشخصية.

وذكرت أن أغرب موقف تعرضت له كان من امرأة طلبت منها “شتمها” بالأسلوب الذي تشتم به شخصية “صفصف” في مسلسل “جعفر العمدة”، حيث سألتها المعجبة: “ممكن تشتميني على طريقة صفصف”.

ولفتت إلى أنّها استغربت الأمر، وحاولت التهرّب، لأن المعجبة “سيدة أنيقة وراقية”، لكن بعد إلحاح، نفّذت للمعجبة طلبها وقالت لها “يا غبية” بأسلوب شخصية “صفصف”، فانصدمت بردة فعل المعجبة التي أصيبت بفرحة كبيرة وموجهة لها عبارات شكر.

عادت صدفي بذاكرتها إلى قصة عشقها الأول ومشروع الزواج الذي لم يكتمل بسبب اختلاف الدين، مع شاب زميلها في النادي، وكان يبادلها تعابير الحب بصمت، كما كان يمر أمام منزلهم بالسيارة، وهي تدرس على الشرفة، فيلوّحان لبعضهما البعض بحب بريء.

وتحدثت هالة صدقي عن تعاونها الوحيد مع المخرج المصري الراحل يوسف شاهين في فيلم “هي فوضي”، كاشفة عن أنه بكى خلال كواليس تصوير أحد مشاهدها في الفيلم.

وقالت إنّه بعد ختام التصوير، اقترب منها شاهين فصدمت بسبب الدموع المترقرقة من عينيه، وأعرب عن إعجابه الشديد بأدائها.

ورداً على سؤال حول تفكيرها في اعتزال الفن، أكدت أنها ستعمل خلال السنوات الأربع المقبلة بشكل مكثف قبل اتخاذ قرار الاعتزال، وفسرت أنها دخلت مجال التمثيل منذ عامها الثامن عشر، ولم تستمتع بحياتها الخاصة.

وتطرقت خلال الحلقة أيضاً إلى علاقتها بوالديها وتربيتها لأبنائها، إضافة إلى عقبات مسيرتها الفنية.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 08/04/2024 على الساعة 10:36