لهذا رشيدة داتي مهووسة بالأحذية الأنيقة

DR

في 01/08/2015 على الساعة 09:00

يبدو أن وزير الفرنسية السابقة، رشيدة داتي، ذات الأصول المغربية، مهووسة بارتداء الأحذية بالكعب العالي، فبالنسبة لحراسة الأختام السابقة، الأحذية شيء مقدس.

وذكر موقع الفرنسي، "كلوزر" المتخصص في أخبار النجوم، أن رشيدة داتي لا تخفي هوسها وشغفها بالأحذية ذات الكعب العالي، مضيفا أنها ترتدي أحذية أنيقة من توقيع ماركات فرنسية عريقة "Christian Louboutin" و"Free Lance"، والتي تتميز بأناقتها وسحرها.

ويؤكد "غاي روتورو"، المدير العام ومصمم بالماركة العالمية، "Free Lance”، أن رشيدة داتي تحب ارتداء أحذية الماركة المذكورة، وأن تصاميم "فري لانس" غالبا ما تلائم إطلالة البرلمانية الأوروبية، رشيدة داتي.

وكانت الوزيرة الفرنسية السابقة، قد وجدت نفسها في بداية العام، وسط فضيحة من نوع خاص، عندما سربت فواتير للوزيرة، تفيد اقتناءها لملابس فاخرة وأغراض شخصية بميزانية وزارة العدل الفرنسية التي كانت تشرف عليها.

وحسب صحيفة "كابيتال" الفرنسية، "فقد كشف تقرير ديوان المحاسبة الفرنسي أن 9.850 أورو، دُفعت ثمنا لفواتير لا علاقة لها بالمصاريف المعتادة لوزارة العدل بين سنتي 2007 و 2009 ، منها ملابس فاخرة، مجلات وجرائد، منتجات صيدلية ومأكولات، تم الكشف عنها في الفواتير المسربة".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 01/08/2015 على الساعة 09:00