“الأوراق الميتة" لافتتاح مهرجان فيلم المرأة بسلا

DR

في 17/09/2014 على الساعة 08:49

سيفتتح الفيلم المطول "الأوراق الميتة"، بطولة ربيع القاطي وسناء بلحاح وياسمين الزاكي وحسناء مومني ومن إخراج يونس الركاب، مهرجان سلا الدولي لفيلم المرأة في دورته الثامنة الممتدة من 22 إلى 27 من الشهر الجاري.

وصرح الممثل ربيع القاطي لـLe360 بانه “سيكون الجمهور المغربي على موعد مع العرض الأول لفيلم "الأوراق الميتة" في افتتاح مهرجان سلا الدولي لفيلم المرأة، حيث اختار منظمو المهرجان الفيلم لتمثيل المغرب في مسابقة الأفلام المطولة في نسخته الثامنة".

وتابع القاطي "أجسد في فيلم "الأوراق الميتة" دور "الغازي" وهو دور مركب ومعقد من الناحية النفسية، حيث عاش أوضاع أثرت بشكل أو بآخر في مساره، ومن خلال أحداث الفيلم سنشاهد التطور الذي عرفه "الغازي" عبر الزمان والمكان، وهو مفاجأة للجمهور المغربي الذي سيكتشفني من جديد من خلال هذا الدور".

وأضاف الممثل "حاليا أقوم بتصوير مسلسل "دار الضمانة" بمدينة الدار البيضاء ونواحيها، إلى جانب عدد من النجوم المغاربة على رأسهم الفنان محمد مفتاح ونعيمة المشرقي وفاطمة الزهراء بناصر ومن إخراج محمد علي المجبود، والذي يتحدث عن حقبة المولى إسماعيل، حيث أجسد دور أحد أبناء "الحاج ادريس" الشخصية المحورية في المسلسل".

واستطرد القاطي "ومن بين أعمالي السينمائية المقبلة فيلم "الرهان المشبوه" لمحمد الكغاط ، وهو عبارة عن دور كوميدي أحاول من خلاله العودة إلى الكوميديا لكن في قالب مختلف عن أدواري السابقة".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/09/2014 على الساعة 08:49