بالفيديو: ميا خليفة تعلن عشقها للمغرب

DR

في 18/10/2022 على الساعة 11:43

على غرار العديد من مشاهير العالم، كشفت نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة ميا خليفة عن عشقها للمغرب، وذلك أثناء قضاء عطلتها بمدينة مراكش.

ونشرت النجمة ذات الأصول اللبنانية مقطع فيديو على حسابها الرسمي في تطبيق "تيك توك"، تظهر فيه وهي بصدد صب الشاي المغربي من البراد وهي تتناول الطاجين.

وأرفقت ميا خليفة الفيديو بتعليق "المغرب.. أحبك". كما كتبت داخل الفيديو نصا مفاده: "لا أستطيع العودة إلى الشرق الأوسط، لكن شمال إفريقيا نعم"، وذلك في إشارة إلى إعجابها بالمغرب وطبيعته وثقافته.

وخلال قضاء إجازتها بالمغرب، تواجدت ميا خليفة بالمنتجع السياحي "أمانجينا" الذي يتواجد بنواحي مدينة مراكش.

هذا المنشور انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تدواله عدد كبير من رواد المواقع الإلكترونية. إذ انقسم الشارع الفيسبوكي الافتراضي بين رافض لزيارة ميا خليفة وآخر مرحب بها، كونها تسوق للمملكة كوجهة سياحية عالمية.

كما نشرت ميا خليفة مقاطع فيديو وصورا عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، عبرت من خلالهم عن إعجابها بالمعمار المغربي وبالأكلات التقليدية المغربية الشهية. كما كتبت في إحدى التعاليق "لقد اشتقت للمغرب".

© Copyright : DR

وتحظى النجمة المثيرة للجدل بقاعدة متابعين كبرى في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها حوالي 35 مليون شخص على "تيك توك"، بالإضافة إلى 27،7 ملايين متابع على منصة "إنستغرام".

تحرير من طرف جواد
في 18/10/2022 على الساعة 11:43