بالفيديو - ريم أمين: لم أتعمد ارتداء ملابس جريئة وسأغني بجميع لغات

Anas Zaidaoui / Le360

في 28/08/2022 على الساعة 17:30

استضافت كاميرا Le360 الفنانة الشابة ريم أمين، للحديث عن جديدها الفني الذي أطلقته قبل أيام، والذي حرصت على كتابة كلماته وتلحينه، إلى جانب الحديث عن الأعمال المقبلة، سواء في الغناء أو التمثيل أو الرسم.

وقالت أمين إنها اختارت الكتابة والتلحين لنفسها لأنها تجد تستطيع التعبير عن ما تريد بشكل كبير، لكنها لا تمانع بشأن الغناء بكلمات وألحان فنانين آخرين.

وكشفت الفنانة الشابة أنها ستقدم أغان مستقبلا باللغة الإنجليزية مع دمجها باللهجة المغربية، حتى تصل أغانيها للجميع وتوصل رسالتها لأكبر فئة من الجمهور، مشددة على أنها تسعى لنشر الأمل والسعادة من خلال الأعمال التي تقدمها.

وأوضحت ريم أمين أنها ستسعى مسقبلا إلى الغناء باللهجة الأمازيغية، لأنها تعتز بنصفها الأمازيغي، مستبعدة الغناء باللهجات الشرقية، لأنها لا تستطيع التعبير بها عن ما يخالجها مثل ما تعبر بلهجتها المغربية.

وعن "تعمدها" الجرأة في ملابسها أثناء تصوير فيديو كليب أغنيتها الأخيرة، أكدت ريم أمين أنها لم تفكر بالأمر من هذا المنطلق، وأنها اختارت ملابس تشبهها وتعبر عنها فقط، وأنها تستعى فقط لإرسال رسائل إيجابية بأعمالها ولا تبحث عن الشهرة عن طريق الجرأة بملابسها.

تصوير وتوضيب: أنس الزايداوي

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/08/2022 على الساعة 17:30