بالصور: نجوم عالميون اختاروا المغرب كوجهة لقضاء عطلتهم

إيفانكا ترامب، مبابي ولوسي هيل . DR

في 27/08/2022 على الساعة 20:30

أصبح المغرب من بين أهم الوجهات السياحية في العالم، خاصة لبعض النجوم الذين باثت تربطهم علاقة حب قوية مع بعض المدن المغربية، من بينها، مراكش، طنجة، الداخلة، شفشاون وغيرها.

 ومن بين النجوم الذين زاروا المغرب مؤخرا وعبروا عن إعجابهم بهذا المغرب، إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وحلت ابنة ترامب وزوجها بطنجة رفقة أفراد من أسرتهما، خلال شهر يوليوز المنصرم، لقضاء عطلة خاصة استمرت عدة أيام، زارت خلالها عددا من المناطق داخل وخارج طنجة، إلى جانب القيام بجولة بالمدينة العتيقة لطنجة.

وانتقلت بعد ذلك إيفانكا إلى مدينة الداخلة، حيث التقطت صورة لها بالملحفة الصحراوية على شاطئ، ولم تخفي هذه الأخيرة وزوجا إعجابهما بالمغرب.

وحل أيضا اللاعب المغربي أشرف حكيمي وزميله الدولي الفرنسي مبابي، نجما فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، في يونيو الماضي بأحد المناطق نواحي مدينة مراكش، حيث استمتعا بقضاء إجازتهما.

ووثق النجمين عطلتهما بمجموعة من الصور التي قاما بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغل كل من مبابي وحكيمي تواجدهما في مراكش للقيام ببعض المبادرات الخيرية، حيث زارا جمعية للأيتام في إحدى القرى بمنطقة سيدي بوعثمان.

وزار الممثل الأسترالي الشهير ليام هيمسوت، والنجمة الأمريكية الشهيرة لورا ديرن، في نفس الشهر، مدينة شفشاون لقضاء عطلتهما الصيفية.

ونشرت لورا عبر حسابها على الانستغرام، صورة جمعها بصديقها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، وعلقت عليها قائلة: " إجازة في المغرب".

وتفاعل متابعو النجمين العالميين مع منشورهما، من بينهم الممثلة العالمية ريس ويدرسبون التي أكدت أنها سوف تزور المغرب قريبا من أجل قضاء إجازتها هناك.

واختارت النجمة الأمريكية لوسي هيل مدينة مراكش لقضاء عطلتها الصيفية، حيث حلت بالمدينة الحمراء خلال شهر يونيو المنصرم، حيث وثقت على "الانستغرام"، أهم محطات رحلتها وبالأخص عددا من الأطباق المغربية التي نالت إعجابها.

ونشرت لوسي عبر ستوري حسابها على "الانستغرام"، مجموعة من الصور لأطباقها المغربية المفضلة، وكان أولها الزيتون الأسود المنسم بالزعتر وزيت الزيتون، ثم طبق الطنجية الشهير، فاللحم المشوي بالكمون، وطبق اللحم بالتفاية، الذي منحته نقطة 10 من 10، والمسمن بـ"الشحمة".

وتقاسمت أيضا لوسي طوال فترة مكوثها بمراكش، صورا لأهم الأماكن التي زارتها، معربة عن إعجابها بالمدينة الحمراء، وبجوها المشمس.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 27/08/2022 على الساعة 20:30