هذه الأجور الضخمة لنجوم حفلات الساحل الشمالي في مصر

عمرو دياب تامر حسني . DR

في 09/08/2022 على الساعة 17:30

يعرف الموسم الصيفي في مصر رواجا فنيا كبيرا، وأصبح الساحل الشمالي من بين أبرز المناطق السياحية التي يتم فيها إحياء حفلات لأشهر الفنانين المصريين والعرب.

ومن بين أبرز النجوم الذين قاموا بإحياء حفلات هذا الموسم صيفي في الساحل الشمالي، الفنان عمرو دياب، تامر حسني، محمد حماقي، كاظم الساهر وأخرين، وتساءل بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أجور هؤلاء النجوم، خاصة أن سعر تذاكر حفلاتهم جد مرتفع مقارنة بحفلات السنوات الماضية.

وعرف سعر تذاكر بعض حفلات الساحل الشمالي هذا الصيف ارتفاعا كبيرا، حيث بلغت 10 ألاف جنيه أي ما يعادل 5000 درهم مغربي.

وكشفت مصادر صحفية أن أجور الفنانين في حفلات الساحل الشمالي، كانت مرتفعة جدا، حيث بلغ أجر الفنان عمرو دياب، مقابل الحفل الواحد خمسة ملايين جنيه، ليليه الفنان تامر حسني بـ2.5 مليون جنيه، والفنان محمد حماقي بمليوني جنيه، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تخطى أجرها حاجز المليون جنيه، والفنانة روبي التي حصلت على نفس الأجر.

أما الفنان العراقي كاظم الساهر فلم يكشف عن الأجر الذي تقاضاه عن حفله في الساحل الشمالي، لأنه كان تابعا لإحدى الشركات الخاصة، بينما يحتل المرتبة الأولى في فئة مطربي الراب، ومنهم: ويجز 1.5 مليون جنيه، فيما تبدأ حفلات مطربَي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش بـ 100 ألف جنيه.

وبخصوص أسعار التذاكر، فقد بلغ سعر التذكرة الواحدة في حفل الفنان عمرو دياب، 10 ألاف جنيه، أما سعر تذكرة حفل الفنانة روبي الذي ستقيمه يوم 12 غشت في الساحل الشمالي، فقد بلغ نحو 3.5 ألف جنيه، فيما بلغ سعر تذكرة حفل الفنان العراقي كاظم الساهر في الساحل الشمالي، 8 آلاف جنيه.

في 09/08/2022 على الساعة 17:30