بالفيديو: إبراهيم تاتليسس يحيي حفلا موسيقيا بعد ساعات من تعرضه لحادثة سير خطيرة

الفنان إبراهيم تاتليسس خلال إحيائه لحفل فني جالسا على كرسي متحرك . DR

في 27/08/2022 على الساعة 15:00

شارك المغني التركي الشهير إبراهيم تاتليسس يوم الجمعة 26 غشت 2022، في حفل موسيقي بتركيا وهو جالس على كرسي متحرك وقدماه مضمدتان، بعد 12 ساعة من تعرضه لحادث سير أليم في منطقة بودروم بمحافظة موغلا بجنوب غرب تركيا.

وبثت وسائل إعلام تركية وحسابات محلية عبر منصات التواصل مقاطع فيديو للمغني إبراهيم تاتليسس وهو يحيي حفلًا موسيقيًّا في مطعم تركي جالسًا على كرسي متحرك وقدماه مضمدتان بعد تعرضه لكسور جراء الحادث.

Gündüz ölümden dönen Tatlıses, akşam tekerlekli sandalye ile sahneye çıkıp konser verdi

Bodrum-Yalıkavak yolunda geçirdiği trafik kazasında ölümden dönen ünlü sanatçı İbrahim Tatlıses, geçirdiği kazadan 12 saat sonra tekerlekli sandalye ile sahneye çıkıp konser verdi. Ayağındaki kırık nedeniyle Günay Restoran'daki konserinde oturarak parçaları seslendiren Tatlıses'i çok sayıda hayranı dinledi.

Posted by İhlas Haber Ajansı (İHA) on Thursday, August 25, 2022

وكان الفنان التركي البالغ من العمر 70 عامًا قد تعرض يوم الخميس 25 غشت الجاري، لحادث سير على طريق بودروم بجنوب غرب تركيا جراء اصطدام سيارته بشاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، وأصيب بجروح وكسور.

وذكرت وكالة الأناضول التركية أن الأمطار التي تهطل على أنحاء متفرقة من البلاد وانزلاق الطريق هما السبب الرئيسي وراء الحادث الذي أدى إلى إصابة 4 أشخاص آخرين.

وأظهرت المقاطع المصورة التي نشرتها الأناضول من موقع الحادث تحطم الواجهة الأمامية لسيارة تاتليسس بعد انحدارها من الطريق الرئيسي باتجاه حاجز صخري.

يذكر أن إبراهيم تاتليسس كان قد تعرض لثلاث محاولات اغتيال أحدثها تلك التي ألحقت به إعاقة حركية، وأثرت في قدرته على الغناء، وقد قعت في مارس 2011 حيث تعرض لإطلاق نار مباشر.

وأصيب تاتليسس حينئذ بجروح خطيرة، لكنه بقي على قيد الحياة بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة أثرت في جهازه العصبي.

وكشفت التحقيقات وقتها أن عبد الله أوشماك الذي هاجم تاتليسس أرسل له رسالة تهديد قبل 3 سنوات من محاولة الاغتيال.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 27/08/2022 على الساعة 15:00