بالفيديو: الفنان التركي إبراهيم تاتليس يتعرض لحادثة سير خطيرة رفقة ابنته

إبراهيم تاتليس وابنته . DR

في 26/08/2022 على الساعة 13:00

تعرض الفنان التركي إبراهيم تاتليسس، يوم الخميس 25 غشت 2022، لحادث سير أدى إلى إصابته بجروح متفاوتة، عند اصطدام سيارته بحافلة صغيرة في مدينة بودروم الساحلية جنوب غربي تركيا.

وذكرت وكالة الأناضول التركية أن الأمطار التي تهطل على أنحاء متفرقة من البلاد وانزلاق الطريق هما السبب الرئيسي وراء الحادث الذي أدى إلى إصابة 4 أشخاص آخرين.

وأظهرت المقاطع المصورة التي نشرتها الأناضول من موقع الحادث تحطم الواجهة الأمامية لسيارة تاتليسس بعد انحدارها من الطريق الرئيسي باتجاه حاجز صخري.

وذكرت وسائل الإعلام أن الحادث بدأ باصطدام سيارة المغني التركي بحافلة ركاب صغيرة (ميني باص) ثم انحدار السيارة باتجاه الصخور.

وسارعت فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث بالإضافة إلى سيارات الإسعاف والشرطة لإنقاذ المصابين ومن بينهم تاتليسس وابنته الصغرى إليف التي كانت برفقته.

ووفقا للتقارير الإعلامية، فقد كان تاتليسس محاصرا في السيارة لكنه بقي في وعيه وقادرا على التحدث، علما بأن السلطات الصحية التركية لم تفصح رسميا حتى ظهر الخميس، عن مستوى الإصابات التي تعرض لها المغني.

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا قصيرا ظهر خلاله النجم التركي في حالة مستقرة لطمأنة الجمهور عليه.

وأعرب كثيرون عن أمنيتهم لتاتليسس وابنته بالشفاء العاجل، وأشاروا إلى كثرة الحوادث التي تعرض لها المغني التركي على مدار حياته منذ اكتسابه شهرة واسعة في مجال الغناء.

ويذكر أن إبراهيم تاتليسس كان قد تعرض لثلاث محاولات اغتيال أحدثها تلك التي ألحقت به إعاقة حركية، وأثرت في قدرته على الغناء، وقد قعت في مارس/ آذار 2011 حيث تعرض لإطلاق نار مباشر.

وأصيب تاتليسس حينئذ بجروح خطيرة، لكنه بقي على قيد الحياة بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة أثرت في جهازه العصبي.

وكشفت التحقيقات وقتها أن عبد الله أوشماك الذي هاجم تاتليسس أرسل له رسالة تهديد قبل 3 سنوات من محاولة الاغتيال.

وتجمع تاتليسس علاقة مميزة مع أبنائه ولاسيما ابنته المطربة الشابة ديلان التي اعترف بأبوته لها قبل نحو 10 سنوات فقط.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 26/08/2022 على الساعة 13:00