حصري. هذه حقيقة اعتقال يوتيوبر شهيرة مع والدها بمراكش

DR

في 15/08/2022 على الساعة 15:22

روجت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع الماضي، لإلقاء شرطة مراكش القبض على يوتيوبر شهيرة تنحدر من مدينة أكادير، رفقة والدها بفيلتها بمدينة مراكش، بسبب ترويج للمخدرات، بينما كشف مصدر أمني أن الأمر لا يتعلق بإيقاف اليوتيوبر المشار إليها.

وكشف المصدر نفسه أنه لم يتم إلقاء القبض على اليوتيوبر المذكورة، إنما تم إيقاف والدها بتهمة أخرى ليست لها علاقة بالترويج للمخدرات، مشيرا إلى أنه كان موضوع مذكرة بحث صادرة في حقه.

وردا على الشائعات التي تدعي أن الشرطة داهمت فيلا اليوتيوبر لإيقاف والدها، رد المصدر الأمني بأنه "لم يتم إلقاء القبض على والد اليوتيوبر خلال عملية مداهمة فيلتها بحي عين مزوار بمقاطعة المنارة، كما هو متداول، ولكن في الواقع ألقت الشرطة القبض على الظنين في الشارع العام".

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات السابقة شائعة تدعي أن فرقة مكافحة المخدرات بمراكش، تمكنت من توقيف “يوتيوبر” شهيرة تنحدر من أكادير رفقة والدها خلال عملية مداهمة فيلا بحي عين مزوار بمقاطعة المنارة، في ملكية اليوتيوبر المذكورة، وذلك على خلفية "تورطهما في ترويج المخدرات".

ورجح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون اليوتيوبر المعنية هي "صوفيا تايتماترز"، لأنها اليوتيوبر الشهيرة الوحيدة المنحدرة من مدينة أكادير، والتي استقرت مؤخرا بإحدى الفيلات بمدينة مراكش.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 15/08/2022 على الساعة 15:22