بعد فوزه على آمبر.. الصورة الأولى لديب بشخصية ملك فرنسا

جوني ديب بشخصية ملك فرنسا لويس 15 . DR

في 12/08/2022 على الساعة 08:30

بعد دعوى التشهير التي رفعها ضد طليقته أمبر هيرد، ينتظر عشاق النجم جوني ديب رؤية نجمهم في عمله الفرنسي الجديد بشخصية ملك فرنسا لويس الخامس عشر في فيلم Jeanne du Barry، ويبدو أنه تم تغيير اسم الفيلم الذي تم الإعلان عنه سابقاً بعنوان La Favorite.

وكشفت شركة Why Not Production الفرنسية للإنتاج عن الصورة الأولى للدور الذي يجسده جوني ديب بشخصية الملك لويس الخامس عشر الذي سيتم طرحه في صالات السينما في العام 2023، وسيكون على منصة نتفليكس فرنسا حصراً في العام 2024.

في الصورة يظهر جوني ديب بشعر أبيض طويل، أخفى عينيه خلف قناع، ووضع على رأسه قبعة بيضاء، في محاولة لتتطابق صورته مع صورة الملك لويس الذي يجسد شخصيته.

الملك لويس الخامس عشر الذي أدى حكمه إلى تراجع السلطة الملكية في فرنسا ولاحقاً إلى الثورة الفرنسية في العام 1789، ويروي الفيلم قصة آخر حبيبة للملك لويس جون دي باري التي وُلدت بطريقة غير شرعية لامرأة فقيرة ثم صعدت السلم الاجتماعي لتصبح حبيبة الملك.

وكان قد بدأ تصوير الفيلم، الذي تقوم بإنتاجه شركة Why Not Production والتلفزيون الفرنسي وتوزعه شركة Wild Bunch International وLe Pacte، بعد شهر تقريباً من صدور الحكم في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب على أمبر هيرد والتي انطلقت في أبريل الماضي واستمرت لستة أسابيع وصدر الحكم فيها لصالح جوني في يونيو الماضي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 12/08/2022 على الساعة 08:30