عائشة ماهماه تكشف لـLE360 حقيقة مهاجمتها للفنانين وتصرح: لا أنتظر سوى الموت!

الممثلة المغربية عائشة ماهماه . DR

في 27/02/2022 على الساعة 19:00

خلق حساب على الانستغرام باسم الممثلة المغربية عائشة ماهماه جدلا كبيرا بسبب استهدافه لبعض الفنانات ومهاجمته لهن بطريقة مستفزة، الأمر الذي أثار استغراب بعض النشطاء، الذين تساءلوا إن كانت الفنانة عائشة ماهماه هي التي تسيّر ذلك الحساب أم أنه مجرد حساب وهمي.

وقالت عائشة ماهماه إنه لا علاقة لديها بذلك الحساب المثير للجدل، مشددة على أنه ليس لديها أية عداوات مع الفنانين حتى تقوم بمهاجمتهم.

وتابعت ماهماه في تصريح لموقع LE360: "لم يسبق لي أن تعرفت مباشرة على أولئك الفنانات، ولا تربطني بهن أية علاقة حتى أقوم بسبهن أو مهاجمتهن على الانستغرام، فكل الأشخاص الذين يعرفونني عن قرب، يعلمون أنني لا أقوم بهذا النوع من التصرفات، ولا أبحث عن المشاكل".

وأشارت ماهماه إلى أن حالتها الصحية لا تسمح لها بالاهتمام بمثل هذه الأمور، فقد أصبحت نادرا جدا ما تضع أي منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها تختار نشر أمور إيجابية مع متابعيها، وليس منشورات "تافهة ومسيئة" لزملائها الفنانين.

وأضافت: "أصبحت لا أنتظر إلا الموت، فحالتي الصحية تدهورت في السنوات الأخيرة، فقد أجريت عملية على القلب وأخرى لاستئصال المرارة، بالإضافة إلى معاناتي من عدة أمراض أخرى، فكيف لي وأنا في هذه الحالة أن أقوم بالإساءة لأشخاص لم يقوموا بإيذائي، ولا تربطني بهم أية علاقة ".

واعتبرت عائشة أن أصحاب هذا الحساب يستغلون اسمها لخلق "البوز" وكسب المال فقط، وتابعت: "دعيتهم لله"، لأنهم يقومون بالإساءة لاسم عائشة ماهماه".

يذكر أن آخر تدوينة نشرت عبر هذا الحساب الوهمي، هي تدوينة قام فيها صاحب هذا الحساب بمهاجمة الفنانة سلمى رشيد، بسبب استعمالها للذهب في الفيديو كليب الذي أصدرته يوم الجمعة، الأمر الذي أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

© Copyright : DR

ولا تعتبر سلمى رشيد الفنانة الوحيدة التي تعرضت لمثل هذا الهجوم من صاحب هذا الحساب، فقد سبق وتعرضت مواطنتها سعيدة شرف وفنانات أخريات لنفس الهجوم.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 27/02/2022 على الساعة 19:00