بالفيديو: رونالدو وجورجينا يكشفان عن جنس توأمهما

DR

في 17/12/2021 على الساعة 12:30

كشف لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، مساء الخميس 16 دجنبر 2021، عن جنس "توأمهما" المنتظر، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركه كلاهما عبر حسابيهما في "إنستغرام".

وظهر في الفيديو أطفال نجم مانشستر يونايتد الأربعة وهم يحملون بالونين بداخلهما ألوان تُعبِّر عن جنس "التوأم"، وبعد تفجيرهما ظهر اللونان الزهري والأزرق ليتبيّن أن جورجينا ستُنجب "صبياً وفتاة".

ونشر كريستيانو رونالدو الفيديو وعلق عليه قائلاً: "حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي" في تعبير منه عن حبه لحبيبته جورجينا وأطفاله.

وفي وقت سابق أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد منتخب بلاده، أنه وشريكته جورجينا رودريغيز ينتظران توأمين.

وقال وهو أب لأربعة أطفال، على حسابه في إنستغرام: "يسعدني إخباركم بأننا نتوقع توأمين. قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لمقابلتكما"، وأرفق تغريدته بصورة له ولشريكته تُظهر الموجات فوق الصوتية لصورة الأشعة.

ولدى رونالدو 4 أطفال، إذ وُلد الابن الأكبر ويدعى كريستيانو جونيور، في يونيو 2010. وبعد سبع سنوات وتحديداً في يونيو 2017، أصبح رونالدو والداً لتوأمين هما إيفا وماتيو.

تحرير من طرف جواد
في 17/12/2021 على الساعة 12:30