بالفيديو: شاهد أحدث استعراضات محمد رمضان مع الحيوانات المفترسة

DR

في 01/07/2021 على الساعة 21:00

يعد الفنان المصري محمد رمضان من أكثر الفنانين ظهورا مع الحيوانات المفترسة، سواء من خلال أعماله الفنية من مسلسلات وأفلام وكليبات غنائية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك جمهوره صورا أو فيديوهات له وهو يحمل حيوانات مفترسة بمنتهى الثبات والقوة.

في هذا المقال سنكشف لكم عن أحدث استعراضات محمد رمضان مع الحيوانات المفترسة، وهي استعراضات اعتاد عليها متابعو هذا الفنان الملقب بـ"الأسطورة":

محمد رمضان يتجول مع فهد

نشر رمضان مساء الأربعاء 30 يونيو 2021 مقطع فيديو له وهو يسير في شوارع دبي بصحبة فهد، بعد أن نشر خلال الأسبوع الماضي فيديو له مع نمر أبيض اللون في شوارع إمارة دبي، وهي استعراضات مع حيونات مفترسة اعتاد عليها متابعو هذا الفنان الملقب بـ"الأسطورة".

ولا زال الفنان محمد رمضان يمضي إجازته في دبي ويستمتع بوقته بجولات يقوم بها هناك.

رمضان مع نمر

يفضل رمضان القيام بجولات مع حيوانات مفترسة في الشارع. فقد ظهر يوم السبت الماضي، في مقطع فيديو في مدينة دبي الإماراتية، وهو يسير ممسكا بسلسلة معدنية ربط بها نمرا أبيض اللون. ونشر الفيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، وظهر فيه عاري الصدر وهو يتجول مع النمر، كما أرفق مقطع الفيديو بجزء من أغنيته "نمبر وان".

يشار إلى أن محمد رمضان كان قد حصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، ووصف ذلك بأنه “أجمل هدية” من بلده الثاني الإمارات.

محمد رمضان ينام على ظهر تمساح

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه صورا له مع التماسيح في كواليس تصوير مسلسل "موسى"، وظهر في أحدها وهو يحمل تمساحا ضخما بمنتهى القوة وفي الأخرى ظهر وهو نائما على ظهر أحد التماسيح وتمساح آخر صغير أعلى رأسه.

© Copyright : DR

محمد رمضان يحمل ثعبانا ضخما

شارك محمد رمضان متابعيه مقطع فيديو له وهو يحمل ثعبانا ضخما وأظهر الفيديو جرأته وثباته في مواجهة الثعبان.

أسد ونمر في أغينة واحدة

ظهر محمد رمضان بصحبة أسد ونمر في أغنية "الملك" التي طرحها عام 2018 وتعامل معهم على أنهم حيوانات أليفة.

ترويض الأسد البري

نشر محمد رمضان فيديو وهو يروض "اللايجر" أو الأسد البري، مستعرضا قوته كأول شخص يتغلب عليه بتلك الطريقة".

تحرير من طرف منى
في 01/07/2021 على الساعة 21:00