اكتشف الهوية الحقيقية للزوج الجديد لأمينة ماء العينين

أمينة ماء العينين وزوجها. . DR

في 01/04/2021 على الساعة 10:24

فور إعلانها أمس عن ارتباطها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي القايسبوك، اتصل le360 بأمينة ماء العينين، برلمانية حزب العدالة والتنمية، لسؤالها عن هوية زوجها الجديد، غير أنها رفضت الإفصاح وطلبت أن تبقي هوية زوجها طي الكتمان في الوقت الحالي.

بخلاف ما اعتقد البعض حول ارتباطها بشخص يساري أثير اسمه إبان انتشار صور للقيادية الإسلامية في العاصمة الفرنسية من دون حجاب، فإن مصدرا موثوقا كشف لـLe360 عن الهوية الحقيقية لزوج البرلمانية المثيرة للجدل.

وقال المصدر إن الشخص الذي اقترنت به أمينة ماء العينين بعيد كل البعد عما تم الترويج له مساء الأربعاء 31 مارس 2021، مؤكدا أنه مهندس وأستاذ في المدرسة الحسنية للمهندسين، وقد حصل على الدكتوراه من ألمانيا.

وأوضح أن المعني (ح) ينحدر من مدينة فاس، ويعتبر حسب المصدر ذاته "أحد الباحثين المرموقين في مجال تخصصه".

ومباشرة بعد إعلانها خبر زواجها الذي أرفقته بصورة مع زوجها من دون ذكر اسمه، انتشرت تعاليق تتكهن بهوية الرجل، فبينما جزم البعض بأنه ليس سوى اليساري الذي أثير اسمه مع القيادية في الحزب الإسلامي إبان انتشار صورها من دون حجاب في العاصمة الفرنسية مطلع يناير 2019، أطلق البعض الآخر خياله بعيدا في التخمين بهوية الحبيب الجديد للبرلمانية المثيرة للجدل، وذلك استنادا إلى رمز مطبوع على قبعة رفيق أمينة، وهو رمز يعتقد أنه لشركة إسرائيلية تشتغل في مجال الألومنيوم.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 01/04/2021 على الساعة 10:24