أحجام لـle360: لأول مرة أخوض هذه التجربة

DR

في 02/05/2019 على الساعة 21:30

في دردشة خاصة لموقع le360، كشف الفنان ياسين أحجام عن أبرز أعماله الفنية، والتي ستعرض في شهر رمضان المبارك، إضافة إلى أهم مشاريعه التمثيلية المستقبلية.

وفي هذا السياق، سيتقمص أحجام دور البطولة في مسلسل "قصر الباشا"، والذي سيعرض على القناة الثانية في رمضان، وهو من إخراج أنور المعتصم، ويشاركه التمثيل نجوم مثل عمر لطفي وفاطمة الزهراء بناصر وصفاء حبيركو.

وسيطل الفنان ياسين أحجام على جمهوره الواسع أيضا عبر سلسلة "حديدان عند الفراعنة"، مع ثلة من الفنانين مثل كمال الكاظمي وصلاح الدين بنموسى وعزيز دادس، من إخراج إبراهيم شكيلي.

وكشف أحجام في الدردشة ذاته عن تجسيده دورا كوميديا لأول مرة، وذلك في فيلم "تكريم"، من إخراج حميد زيان، ومشاركة الفنانة نعيمة المشرقي والفنان محمد خيي، مبينا أن الفيلم كان المفروض عرضه في رمضان، ولكن التأخر في إنهاء تصويره حال دون ذلك، ليقرر عرضه بعد عيد الفطر.

وأضاف أحجام أنه حاليا قيد تصوير مسلسل "عيون غائمة"، وذلك بمدينة الدار البيضاء والنواحي، وهو عمل فني من سيناريو وحوار المسرحي الكبير عبد الحق الزروالي، وإخراج سعيد خلاف، وتمثيل عبد اللطيف شوقي ونبيل عطيف وعبد الحق بنمجاهد.

واختتم ياسين أحجام حديثه للموقع بالإشارة إلى أن البرنامج الفني الخاص به يتخلله جولة داخل وخارج الوطن لعمل مسرحي من إخراجه والذي يحمل عنوان "بلا ما تسول"، من تأليف محمد زيطان.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 02/05/2019 على الساعة 21:30