موقع إخباري يفضح طلاق جنيفر أنستون المزعوم ويكشف تفاصيل صادمة

DR

في 20/02/2018 على الساعة 00:01

فجَّر موقع أخبار فنية أميركي شهير مفاجأةً كبيرةً حول طلاق الممثلة الأميركية جنيفر آنستون، مؤكداً أن زواجها من مواطنها الممثل والمخرج الأميركي المغمور جستن ثيروكس لم يحدث أصلاً!

موقع TMZ المعروف ذكر أنه "لا يوجد دليل واحد" على زواج الثنائي اللذين أعلنا عن "انفصالهما"، مستخدمان هذا المصطلح في بيان مشترك وليس الطلاق، منتصف شهر الجاري من عام 2018.

وقال تقرير الموقع كذلك، إنه لا توجد صورة واحدة من حفل الزفاف المزعوم، الذي قيل إن جنيفر قد أقامته في باحة قصرها في منطقة بيل إير الراقية في لوس أنغلوس قبل ما يقارب الـ3 أعوام، وأكّد كذلك أنه لم يعثر على أي نسخة من عقد زواج رسمية أو إجراء قانوني آخر يوثق وقوع الزواج، كما هو معروف لدى العامة.

علماً أن الموقع المذكور قام بعملية بحثٍ وتحرٍّ مكثف، بحثاً عن هذه الوثيقة في سجلات مقاطعة لوس أنغلوس، التي من المفترض أن تكون معلوماتها قابلة للحصول عليها قانونياً لو كانت موجودة، وأن البحث في السجلات لم يقتصر على العام 2015، الذي يعتقد أن الممثلة تزوجت فيه، بل عاد إلى كل السجلات حتى عام 2010، ولم يجد شيئاً، موضحاً أنه حتى لو كان هناك احتمال أن يكون الزواج وثق في مقاطعة أخرى، فهو احتمال شبه مستحيل حسب مصدر مقرب من الاثنين.

وأورد التقرير كذلك أنه لم يجد أي وثيقة أخرى تظهر أن "الزوجين" أصدرا تصريحاً سرياً خاصاً للزواج، تطلبه عادةً الشخصيات المهمة، حفاظاً على خصوصيتها.

أما الدليل الأكبر الذي استشهد به الموقع على عدم وقوع الطلاق المزعوم أيضاً، فهو عدم رفع قضية طلاق أصلاً حتى الآن أمام القضاء، ولم يوكل أي محامٍ بها.

في 20/02/2018 على الساعة 00:01