بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش

DR

في 13/01/2018 على الساعة 15:30

بحضور والده وعدد من أصدقائه، احتفل النجم العالمي اورلاندو جوناثان بلوم بعيد ميلاده الواحد والاربعين، مساء أمس الجمعة بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة مراكش.

 حفل عيد الميلاد حسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية كان مفاجأة كبرى لأورلاندو بلوم، والذي عمل والده على تخصيص سيارة الفورميلا 1 ككعكة حفلة العيد له حيث تبادل الطرفان تهاني العيد بحضور شخصيات من عالم المال والاعمال ورياضة الفورميلا سياق السيارات العالمي.

© Copyright : DR

وبحسب الصحيفة فقد حضر عدد من نجوم العالم هذا الحفل الكبير، الذي جرى وسط اجراءات امنية مشددة بالقرب من منتجع سياحي بمدينة النخيل، حيث شارك كل من دروفيز وكولين واحدى عارضات الازياء الى جانب اسرة وافراد من عائلة اولرلاندو.

© Copyright : DR

والد الممثل العالمي كولين عبر عن سعادته لاختيار مراكش للاحتفال بعيد ميلاد اورلاندو رفقة عدد من اصدقائه واسرته، وقال المحامي الشهير في كلمة له امام الحاضرين إنه فخور بتواجده رفقة ابنه اورلاندو بالمغرب وبمدينة مراكش.

© Copyright : DR

تبقى الاشارة الى أن أورلاندو بلوم من مواليد 1977 بإنجلترا، وكانت بداية مسيرته الفنية في عام 1993 بظهوره في بعض المسلسلات، لكن انطلاقته الحقيقة بدأت عند مشاركته في ثلاثية الافلام الناجحة (سيد الخواتم) وشارك فيها كلها، ليصبح بعد ذلك نجما في هوليوود خاصة في الافلام التاريخية، وتجلى ذلك في بطولته إلى جانب النجم جوني ديب في الأجزاء الثلاثة الاولى من سلسلة أفلام الناجحة (قراصنة الكرايبي) وقام أيضا ببطولة فيلم مملكة السماء مع غسان مسعود وإخراج ريدلي سكوت، وشارك أيضا في الجزئيين الاخيرين من ثلاثية The Hobbit.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 13/01/2018 على الساعة 15:30