سيلينا غوميز تتصدر قائمة أسوأ إطلالات نسائية في غولدن غلوب 2024

أسوء إطلالات النجمات بحفل غولدن غلوب
أسوء إطلالات النجمات بحفل غولدن غلوب
في 10/01/2024 على الساعة 22:30, تحديث بتاريخ 10/01/2024 على الساعة 22:30

تميز حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024 الذي انطلق رسمياً، بإطلالات مذهلة للنجوم الحاضرين على السجادة الحمراء، في حين ظهر بعض المشاهير بإطلالات صُنفت على أنها سيئة.

وتصدرت المغنية سيلينا غوميز قائمة أسوأ إطلالات نسائية، حيث ارتدت فستاناً أحمر منتفخاً للغاية، وشملت الإطلالات السيئة، هيلين ميرين، وكارين جيلان، وغايل كينغ، ودوا ليبا، وإميلي بلانت، وإريكا ألكسندر، وروزاموند بايك، وسكوت إيفانز، وجوردانا بروستر وسارة رافيرتي، إضافة إلى نجمات أخريات.

ارتدت النجمة روزاموند بايك فستاناً أسود مع منطقة صدر شبكية وأكمام مماثلة، وغطاء رأس تبين بأنها استخدمته لإخفاء الإصابة التي تعرضت لها خلال حادث تزلج.

من جهتها ظهرت دوا ليبا وهي ترتدي زياً مستوحى من آلة الكمان، بينما كان فستان إميلي بلانت الشفاف مغطى بزخارف ذهبية. أما المذيعة التلفزيونية غايل كينغ، فقد ارتدت ثوباً أرجوانياً يحتوي على كم منتفخ للغاية.

واختارت الممثلة إريكا ألكسندر فستاناً أرجوانياً غريباً مغطى بنجوم وردية اللون، وظهرت بشعر ملون بألوان قوس قزح.

كما ظهرت نجمة التمثيل جوردانا بروستر بقميص أسود قصير به ثقوب، وتنورة متطابقة، في حين ارتدت الممثلة سارة رافيرتي فستاناً رمادياً فضفاضاً غير جذاب مع تنورة طويلة متدفقة.

واختارت المغنية بيلي إيليش تنورة بنية وسترة كبيرة الحجم، وقامت بإقران المظهر غير الجذاب مع جوارب حمراء مكشكشة، وارتدت الممثلة جينا توريس قميصاً أسود شفافاً بياقة منخفضة للغاية وتنورة زهرية عالية الخصر، بينما حضرت المخرجة ليا الحدث بفستان أبيض يشبه مفرش الطاولة.

وجاءت إطلالة الممثلة الكوميدية جانيل جيمس بأكمام خضراء مضيئة امتدت حتى الأرض، في حين ارتدت الممثلة ليزا آن والتر فستاناً فضياً مع ملحقات شفافة غريبة تتدلى من التنورة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 10/01/2024 على الساعة 22:30, تحديث بتاريخ 10/01/2024 على الساعة 22:30