الحساء الحارق للدهون: 5 كلغ في 7 أيام

DR

في 28/03/2016 على الساعة 16:23

هل تعرفين أن ما يسمى «رجيم الحساء» شائع الاستخدام في الولايات المتحدة الأميركية حيث تبلغ نسبة السمنة معدلات عالية؟ بالفعل، ويقوم هذا الرجيم على أن تتناولي حساء يوصف بأنه حارق للدهون عند شعورك بالجوع.

علماً أنه يمكن تطبيقه لمدة 7 أيام من أجل خسارة 5 كيلوغرامات، أو 1000 سعرة حرارية خلال الأسبوع الأول و1200 سعرة في المرحلة التالية التي تشهد استقرار وزنك.

وصفة مفيدة

يكمن سرّ «رجيم الحساء» في قدرته على حرق السعرات الحرارية التي اكتسبها جسمك وعلى تنظيفه من المواد والدهون الضارة. لكن كيف تحضرين الحساء الحارق للدهون؟ إليك هذه الخطوات الضرورية:

-إعلمي أولاً أن الحساء الحارق للدهون يحتوي على الخضار الطازجة التي تتوفر عادة في مطبخك وأنّه ليس عليك أن تخفقيها أو تطحينها.

-قطعي 6 حبات من البصل، حبتين من الفليفلة الخضراء، غصن من الكرافس، 6 حبات مقشرة من الطماطم، رأس من الملفوف الأخضر، 3 حبات من الكوسى، مكعب من مرق الدجاج، ملح، بهار، كاري، ثوم مطحون وزعتر.

-أضيفي الماء إلى قطع الخضار واتركيها على نار قوية لمدة 10 دقائق ثم على نار خفيفة إلى أن تنضج.

-إحرصي على أن تحتوي الأطباق المصاحبة لهذا الحساء على أطعمة غنية بالبروتين مثل الجبنة البيضاء الخالية من الدسم، الأسماك واللحوم غير الدهنية، الفواكه، إضافة إلى المشروبات المستخلصة من النباتات وبعض المتممات.

تحرير من طرف عبير
في 28/03/2016 على الساعة 16:23