5 فوائد لاستخدام طمي البحر الميت للعناية بجمالك

DR

في 10/03/2016 على الساعة 16:27

طمي البحر الميت ليس بالطمي المعتاد، فهي مزيج غني بأملاح البحر الميت، المعادن والزيوت. يشمل االمحتوى المعدني لطمي البحر الميت الأسود على المغنسيوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، ومركبات السليكون. يستخرج من أعماق البحر الميت، ثم يستخدم بعد ذلك لتحضير العديد من منتجات العناية بالبشرة.

إليكِ 5 فوائد مختلفة لاستخدام الطمي الأسود للعناية ببشرتك وجمالك.

1- لاستعادة نضارة البشرة

حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية، مما يساعد على زيادة تدفق الأكسجين داخل خلايا البشرة. وبذلك تستعيد البشرة نضارتها وإشراقتها الطبيعية.

2- القدرات الشفائية لطمي البحر الميت

ينصح باستخدام طمي البحر ايت لعلاج العديد من مشكلات البشرة كالصدفية، الإكزيما وحب الشباب. كما يمكن استخدامه كذلك لعلاج بعض الأمراض الأخرى كالتهابات المفاصل، تصلب العضلات والروماتيزم.

3- ترطيب الجسم والبشرة

حيث يوفر الترطيب الكامل والوقاية من جفاف البشرة. إلى جانب ذلك، فهو يحتوي على المعادن الأساسية التي تساعد على الحفاظ على توازن البشرة ومظهرها الصحي.

4- لمكافحة شيخوخة البشرة

طمي البحر الميت يتميز بقدراته الفائقة على شد البشرة، مما يجعله من العناصر الممتازة التي تساعد على مكافحة شيخوخة البشرة. وهو المكون السحري المستخدم في العديد من منتجات مكافحة الشيخوخة وعلاج التجاعيد.

5- لتنقية الشوائب

الطمي الأسود من الوسائل الرائعة التي تساعد على تنظيف المسام المسدودة وإزالة الشوائب والأتربة العالقة على سطح البشرة. إلى جانب ذلك، فهو مقشر ممتاز للتخلص من الجلد الميت، السموم، والشوائب المتراكمة. استخدميه بانتظام كماسك فعّال للحفاظ على حيوية وصحة البشرة.

للحصول على أفضل النتائج، اختاري المنتجات المصنعة من طمي البحر الميت الأصلي وليس المصنع.

تحرير من طرف عبير
في 10/03/2016 على الساعة 16:27