رغبات المرأة الجنسية بين الإغواء والسيطرة

DR

في 16/02/2016 على الساعة 16:28

بعضهن مسيطرات والبعض الآخر خاضغات، منهن من يحب القوة والالعاب وآخريات يفضلن التعبير عن مشاعرهن بطريقة مثيرة ومغرية! تختلف رغبات المرأة الجنسية حسب شخصيتها وتعاملها مع الشريك من هنا قررنا عرض أهم الطرق التي تتصرف بها المرأة أثناء علاقتها بزوجها حيث تنقسم إلى عدة اقسام.

المسيطرة: أكانت تعترف بذلك أو يقبل هو، فكثيرات هن النساء اللواتي يسيطرن على أزواجهن ويلعبن هن الدور الاساسي والاكبر في علاقتهما الزوجية اذ تحاول المرأة ان تدير العلاقة كما تحب وكما تستهوي رغباتها الباطنية والتي لا تعبر عنها بطريقة تلقائية وصريحة وذلك من خلال تصرفاتها وبعض الوضعيات التي تعزز هذا الامر.

الخاضعة: تعشق المرأة أحيانًا أن تحس بأنها الأضعف وأن زوجها هو الأقوى، المسيطر، الرجل الذي يعرف تمامًا كيف يغريها ويشعرها بأنوثتها فتكون الأضعف أو تحاول ان تكون كذلك.

المغرية: ليست كل النساء متشابهات في درجة الجرأة إلا أن بعض النساء يرغبن في إغراء أزواجهن فيتخيلن وكأنها مسرحية هن الشخصية الأسياسية فيها.

المرأة والالعاب المغرية: إنها إحدى الطرق التي تتكتم عنها المرأة في العلن إلا أنها تستخدمها أكانت مسيطرة أو مغرية فمنها من تستخدم السلاسل، الربطات وغيرها من الأمور التي تحفذ العلاقة بنظر بعض النساء.

تحرير من طرف عبير
في 16/02/2016 على الساعة 16:28