سر نجاح العلاقة الجنسية.. كلمتان فقط!

DR

في 10/02/2016 على الساعة 17:39

عادة ما يلجأ الزوجان إلى اتباع الممارسات التقليدية وغير التقليدية للحصول على حياة جنسية ممتعة، فيلجأ الزوج إلى مداعبة زوجته وتقبيلها ولاحقاً يترك ليديه العنان للعزف على أنحاءات جسد زوجته، أما زوجته فتحاول قدر الإمكان ارتداء الملابس الداخلية المثيرة لتسحر زوجها.

صحيح أن الطرق السابقة تساعدك في الحصول على لقاء حميمي وناجح، ولكن هناك أيضاً كلمات لها مفعول السحر في إنجاح هذه العلاقة الخاصة، وأبسطها هي قول: “أنا أحبك”.

“أنا أحبك”

أثبتت إحدى الدراسات الحديثة أن 75 في المئة من الأزواج يحصلون على جنس أفضل بعد قول “أنا أحبك”، كما يتحسّن أدائهم بشكل ملحوظ.

وأكدت الدراسة أن هذه الكلمات رقيقة ورومانسية كما أنها ذات فعالية عالية، وخصوصاً مع الأزواج الذين مرّ أكثر من 3 سنوات على ارتباطهم، علماً أن هذه الكلمات ليست جيدة فقط لجسدهما، ولكنها تعتبر غذاء لعقلهما أيضا أثناء ممارسة الجنس.

الحديث عن علاقتكما الجنسية

الحديث عن الجنس مع زوجك خلال اليوم ليس عيباً بل هو أمر ضروري، لذا يجب مشاركة زوجك أثناء النهار إما عن طريق الهاتف أو الرسائل أو حتى وجهاً لوجه في الحديث عن لقائكما الجنسي والأمور التي جعلته ممتعاً، كل هذا يجعل الحب مشتعلاً بينكما لمدة أطول.

الجنس الرائع يدوم لسنوات

من المعروف أن الزوجات في أول ستة أشهر من حياتهن الزوجية يكنّ غير راضيات عن علاقتهن الحميمية، على خلاف الرجال الذين يعتبرون هذه الأشهر هي أفضل الأوقات في حياتهم جنسياً.

لذا يجب عليك الابتعاد عن الروتين في السرير ومحاولة جعل اللقاء ممتعاً، إما بتغيير الأوضاع الجنسية أو اختيار أوضاع ممتعة لكليكما، أو أن تكوني مثيرة ومتجددة دائما، وأن تهمسي ببعض الكلمات في أذن زوجك، حتى يكون راضياً دائماً، رغم مرور سنوات عديدة على زواجكما، فهذه الأشياء تساعدكما في الحصول على جنس رائع لسنوات وسنوات.

تحرير من طرف عبير
في 10/02/2016 على الساعة 17:39