خجل المرأة من جسمها يؤثر سلبًا على رغبتها الجنسية!

DR

في 12/02/2016 على الساعة 15:35

العلاقة الحميمة والامور التي ترافقها، هاجس يدور في عقل المرأة والأمر الأصعب من هذا كله هو أن يكون أحد الطرفين غير راضٍ عن جسده، تصرفات الآخر، طريقة ممارسته للجماع وغيرها من الامور.

كثيرات هن النساء اللواتي يعانين من الخجل بسبب ممارسة العلاقة الحميمة وكثيرات يصل بهن الأمر إلى عدم بلوغ نشوة الجماع ويخلق هذا الامر عقدة عند المرأة!

لماذا لا يخجل الرجل من جسمه؟

لنتفق على أمر معين: لا أحد يملك جسمًا مثاليًا إلّا عارضات الازياء طبعًا، لذا فأخطاء صغيرة في جسم المرأة أمر طبيعي واذا جاز القول أكثر من طبيعي! أما بالنسبة للرجل فلا يعاني الرجل من هذا الهاجس كونه يعتبر جسم المرأة هو الاساسي في عملية الجماع وجمالها يطغى على جماله إضافةً إلى أن جسم الرجل مغطى بالشعر ما يخفي الكثير من العيوب!

خجل المرأة من جسدها يؤثر هلى رغبتها

خجل المرأة من جسدها ومبالغتها أحيانًا في رؤية تلك الامور يؤثر سلبًا على رغبتها في ممارسة الجماع فتهرب من زوجها كلما طلب منها ذلك إضافةً الى النشوة التي لن تصل اليها بتاتًا كونها ستفكر دائمًا بهذا العيب! أما الرجل فدوره اساسي في هذا الموضوع اذ أن اعطاء الدعم للمرأة وعدم الإفصاح عن العيوب الموجودة هو الحل الانسب لتلك المشكلة!

بعض النساء يشكين من تشقق البطن وهو أحد اهم آثار الحمل والولادة، التغييرات التي تطرأ على الثدي، الفخدان المترهلان، النحافة الزائدة، البدانة المفرطة، الندبات وغيرها... أما الحل فهو التكلم في الموضوع، المصارحة، والتوصل الى اتفاق اساسه الا ينتقد الزوج شريكته لاي عيب في جسدها!

تحرير من طرف عبير
في 12/02/2016 على الساعة 15:35