مواد جمالية لا تفسد حقيبة يدك

DR

في 02/02/2016 على الساعة 15:42

حقيبة كلّ سيّدة ملأى بكلّ التفاصيل التي تحتاجها من ماكياج إلى عطر وغير ذلك، ولكن حقيبتكِ سيّدتي معرّضة للتلف إذا لم تتنبّهي إلى بعض الأمور الدقيقة، فالموادّ السائلة أو البودرة تنسكب على بعضها البعض وتفسد كلّ منها الأخرى، لذا اعتمدي موادّ أكثر صلابة تحسّباً لأيّ ضرر تسبّبه.

1- عطركِ:

لا يهمّ كم تحبين عطركِ الخاصّ، ولكن ماذا تفعلين فيما لو انسكبت قارورة العطر داخل حقيبتكِ؟ بدّلي الزجاجة بعطور صلبة موضوعة في علب مضغوطة أنيقة.

2- الشامبو الجافّ:

تحمل الكثير من السيدات علبة كبيرة من الشامبو الجافّ في حقائبهنْ، وهي مشكلة، لكنّ اليوم هناك حلول بأنابيب أو عبوات صغيرة مصنوعة بطريقة أقرب إلى صيغة تجمع بين المعجون والبودرة لمنحكِ النتيجة بسرعة وبالفاعلية نفسها.

3- كريم حمرة الخدود:

لا شيء يمنح رونق الصباح لبشرتكِ مثل مسحة من حمرة الخدود، ولكن لا تحملي في حقيبتكِ العلبة المعتادة من البودرة، والتي غالباً ما تتكسّر وتنسكب، استخدمي الكريم، يمكنكِ أيضاً تطبيقه على شفاهكِ.

4- إصبع الفونديشن:

إنّ قوام الفونديشن من بودرة أو سائل هو عدو الحقيبة الأوّل، ولكنّ الإصبع الصلب من الفونديشن ذا القوام الكريميّ يمنحكِ النتائج عينها في أيّ وقت أردتِ أن تصلحي إطلالتكِ.

5- مرهم التنظيف:

إنْ كنتِ تشعرين بالحاجة لمسحة من الانتعاش، أو كنتِ تأخّرتِ لساعاتٍ خارج المنزل، فمن الحكمة أن تحملي معكِ معقّماً أو منظّفاً طوال الوقت، وليستخدم كذلك في إزالة الماكياج. من الأفضل اختيار المرهم منه، لأنّه سيوفر عليكِ العديد من المشاكل.

6- الأمصال:

في حال تعرّضتِ لجفاف أو رطوبة مفاجئين، أو احتاجت إطلالتكِ لإنعاش، فإنّ المصل أو السيروم هو صديقكِ المفضل، ولكن لا شيء أسوأ من تسرّب القارورة الصغيرة، ولهذا استبدليها بالمستحضرات الجديدة المصنوعة من الموادّ الصلبة والتي تحتوي على المكوّنات عينها.

تحرير من طرف عبير
في 02/02/2016 على الساعة 15:42