كاسات الهواء الصينية الحل السحري للشفاء من الآلام سريعا

DR

في 25/01/2016 على الساعة 16:04

كاسات الهواء هي عمليَّة سريعة تشبه لصقة الظهر أو دهن مرهم، لاستخلاص أوجاع العظام والظهر، لكنَّها أضمن وأسرع، لأنَّها تشفط الجلد لداخل الكأس فتخرج كل الآلام مثل القرص وهي غير مؤلمة أبداً.

أكواب دافئة:

طريقة تطبيقها عادة يتم تسخينها باستخدام عصا ساخنة، حيث تولد الحرارة داخل الكوب فراغاً ما يؤدي إلى سحب الجلد لأعلى لمسافة بوصة (2.5 سم) أو نحو ذلك في محاولة لتحفيز الدورة الدمويَّة، وسحب السموم وتحفيز الجهاز اللمفاوي، وعادة ما يطبق هذا العلاج على الظهر وأيضاً على الظهر والساقين والأرداف.

فوائد كاسات الهواء:

ـ تعالج العديد من الأمراض مثل التهاب الروماتيزم الحاد والصداع وآلام كل من الظهر، والرقبة، والساقين، وكذلك تيبس وتورم الساقين، وعرق النسا والنقرس.

ـ تقي من العديد من الأمراض، خاصة الأمراض العصريَّة مثل السكري، والجلطات.

ـ تعمل على رفع فعاليَّة الجهاز المناعي في جسم الإنسان.

ـ تضفي على الجسم حيويَّة ونشاطاً، وذلك من خلال تنشيطها لمسارات الطاقة في الجسم وهذه الفائدة اكتشفها الصينيون قبل نحو خمسة آلاف سنة.

ـ تعمل على تنظيم الهورمونات المفرزة في الجسم.

ـ تخلص الجسم من التجمعات الدمويَّة، وكذلك مسببات الألم غير المعروفة. تعالج مرض النقرس، لأنَّ كاسات الهواء تخلص الجسم من بلورات حمض اليوريك التي تكون عادة بين المفاصل ومحاطة ببعض قطرات الدماء.

ـ تخلص من ضغوطات الأعصاب وهذا الضغط في الغالب يكون ناجماً عن تضخم الأوعية والاحتقان، وأيضاً تنشط الأعصاب والمخ.

الوقت الصحيح لتطبيق كأسات الهواء:

ـ يمكن تطبيق كأسات الهواء قبل وبعد الزواج وبعد الولادة من قبل النساء حتى يحافظن على صحة الظهر ويتخلصن من الأوجاع؛ لأنَّ الظهر هو العامل الرئيس لحمل الرحم، وهو الأكثر تأثراً أثناء الدورة الشهريَّة وما بعد الولادة، وتعمل الكأسات على استخلاص آلام الظهر لدى النساء والرجال أيضاً لما ينتابهم من أوجاع الظهر إثر الاجهاد في العمل.

ـ تجرى من بدء اليوم الثالث من الدورة الشهريَّة أو اليوم الثاني، وتجرى العمليَّة على مدَّة يومين أو ثلاثة.

ـ يجب أن تكون المعدة فارغة قبل وضع كأسات الهواء، أي الامتناع عن الطعام والشراب لساعات قليلة.

ـ يفضل اجراؤها في الصباح الباكر قبل الافطار.

تحرير من طرف عبير
في 25/01/2016 على الساعة 16:04