5 طرق يعبر بها الرجل عن حبه لك بدون كلمات!‎ ‎

DR
في 07/01/2016 على الساعة 16:42

غالبية الرجال لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم، فإذا كنت تريدين سيدتي معرفة ما يجول في ذهن الرجل، وهل يكنٌ لك مشاعر حب حقيقية أو أنها سوى إعجاب وألفة، إليك المقال التالي.

يجب أن تكوني سيدتي منتبهة للإشارات الصغيرة التي يرسلها لك الرجل، بالرغم أنها تبدو لك عادية وبديهية بالنسبة لك، لكنها تكون في غاية الأهمية بالنسبة له، هذا المقال سيمكنك من فك رموز الرجل، ومساعدتك على مراقبته وفهم سلوكه.

فالرجال لهم طرقهم الخاصة في اظهار حبهم من دون كلمات، كل ما عليك سوى أن تكوني متلقية جيدة.

النظرات

العين هي مرآة الروح، فالرجل الذي يراقبك بنظراته هو رجل يسعى إلى التواصل معك بشكل من الأشكال، إن كنت مثلا سيدتي في عشاء برفقة أصدقائك، وتجدينه يرميك بنظرات خاطفة براقة، أو كلما نظرت حولك تجدينه يتأملك ثم يتظاهر بأنه متفاجئ بك، كل هذا سيدتي يدل على إعجابه بك، بل ويكن لك مشاعراً لا تتوقعينها.

اللمسات

الرجل بطبيعتك يحب أن يلمسك ليبقى على اتصال معك، أكيد من دون خلفية جنسية، فيمكنه أن يلمس يدك ويمسكها، يلمس أسفل ظهرك أو يكتفي بالجلوس إلى جانبك، يفتعل الرجل بعض الحركات عندما يكون بصحبة أصدقائه، لكي يجذب إنتباهك ويعبر عن أحاسيسه لك، كل هذا لكونه يحب ويفخر بالظهور برفقتك.

الإصغاء

إن الرجل عادة لا يتذكر قصص أصدقائك وتفاصيلهم ولا يعيرها اهتماماً، ولكن إن تذكر هذه الأشياء فهذا يعني أنه اصغى لك باهتمام، وكان حريصاً على الإساماع لك عن كتب، بل وأنه يملك ضعفاً اتجاهك، فكوني متأكدة من صدق مشاعره.

الإبتسامة

عندما يبتسم لك الرجل ابتسامة تدل على الرضى والسعادة كما لو أنه طفل فرح بلعبته المفضلة، فعذا مهم جداً سيدتي ويدل على أمور عدة، يجب عليك سيدتي أن تعيري إهتماماً بالغاً لإبتسامة الرجل، فهذه الأخيرة غالباً ما تعبر عن مشاعر خفية و دفينة تظهر على ملامح وجهه وتفاصيله والتي لا يمكنك تفسيرها الا بحبه لك.

الإهتمام

إن كلمة أحبك ليست الدليل الوحيد على الحب، عليك سيدتي أن تعيري إنتباها أيضاً لسلوكه وتصرفاته تجاهك، فالرجل الذي يسهر على راحتك، ويحرص على فعل كل ما يرضيك ويسعدك، هو رجل يهتم بك بدرجة بالغة وبسعادتك وراحتك، إنه الحب! فانتبهي له سيدتي عندما يحضر عشاء خصيصاً لك، أو يريحك بحصة من التدليك بعد يوم متعب، أو يسألك بإستمرار عن اهتمامتك وخططك المستقبلية، فلك هذا معنى واحد، هو حبه العمبق لك.

تحرير من طرف عبير
في 07/01/2016 على الساعة 16:42