رجيم نجمات هوليوود.. هواجس وغرائب

DR

في 27/11/2015 على الساعة 17:46

في سعيهن الدائم إلى الحصول على جسم نحيف ومشدود، لا تقف النجمات عند حدود، ولو تجاوزن المألوف! وفي هذا السياق نذكر نجمات هوليوود اللواتي يتبعن رجيم غذائياً "متطرفاً"، لناحية قسوة نظامه أو غرابته..

ومن هذه الأنظمة اختارت نقدم لك رجيم النجمات الأكثر غرابة، إلى جانب بعض أنواع الريجيم المعترف بها طبياً، والتي يمكنك تطبيقها:

* كريستينا أجيليرا: تتبع نجمة الغناء الأميركية رجيم أسبوع الألوان 7 Day Color Diet الذي يقوم على تناول أطعمة من اللون نفسه في اليوم الواحد، بدءاً من اللون الأبيض (الحليب ومشتقاته)، ثم الأحمر (الطماطم، البطيخ...)، الأخضر (البروكولي، السبانخ، الخضار الورقية...)، البرتقالي (اللقطين، البرتقال، سمك السلمون..)، البنفسجي (الباذنجان، الملفوف، الشمندر) ، الأصفر (الذرة، السميد، صفار البيض..) وأخيراً كل هذه الألوان مجتمعة.

* جينيفر أنيستون: قبل أن تتحول نجمة مسلسل Friends الشهير إلى رجيم يتمثل بتناول الطعام الصحي بتوازن، كانت جينيفر تعيش على طعام الأطفال المهروس المحفوظ في حاويات زجاجية! بالإضافة إلى نظام غذائي يرتكز على زيت جوز الهند الذي تعتمد عليه أنيستون لرفع معدّل حرق الجسم للوحدات الحرارية metabolism، وللمساعدة في فقدان الجسم للوزن بسرعة.

* بيونسيه: تنظّف النجمة الاستعراضية جسمها من السموم عبر ريجيم Master Cleanse، وأصبحت حديث الناس بعدما ساعدها على التخلص من 10 كلغ من الدهون خلال فترةٍ قصيرة جداً، وهذا بالطبع رجيم قاسٍ جداً، يتألف فقط من عصير الليمون الحامض، قطر القيقب maple syrup ومسحوق الفلفل الحار cayenne pepper.

* فيكتوريا بيكهام: كشفت النجمة ومصممة الأزياء أنها تعتمد الرجيم القلوي Alkaline Diet الذي يرتكز على مستويات حموضة الجسم وسوائله (الدم والبول)، ويقوم هذا الرجيم على تناول مأكولات نيئة بنسبة 70% من إجمالي الوجبات اليومية، كما يمنع تماماً تناول الحليب البقري ومشتقاته، إلى جانب تناول الطعام باعتدال، ولقد ساعدها هذا الرجيم في استعادة رشاقتها بسرعة قياسية، بعد وضعها مولودها الرابع.

* جينيفر لوبيز: تتبع هذه النجمة البورتوريكية "رجيم دوكان" Dukan Diet الذي يتضمّن 4 مراحل، وهو شبيه برجيم أتكينز Atkins لجهة اعتماده على البروتين بنسبةٍ عالية جداً، كما يقال إنها لا تستغني عن حبوب خلاصة ثمرة "الجريب فروت" لتساعد جسمها على حرق الدهون وطردها منه.

* ميغان فوكس: هل سبق أن سمعتِ برجيم الخل؟! فالممثلة الجميلة تعتمد Vinegar Diet كلما أرادت تنظيف معدتها، فتقوم، بكل بساطة، بتناول جرعات من الخل الصافي، دون تخفيفه بالماء أو خلطه بأيّ سائل آخر، مؤكدةً فاعليته، وأنه سرّ رشاقتها.

تحرير من طرف عبير
في 27/11/2015 على الساعة 17:46