أفضل 6 مشروبات فعالة لإذابة الدهون الزائدة بالجسم

DR

في 15/10/2015 على الساعة 15:20

إنقاص وزن الجسم والمحافظة على الرشاقة هو أكثر ما تسعى إليه المرأة من أجل الحفاظ على جمالها ومظهرها، وفي سبيل ذلك تلتزم باتباع نظم حميات غذائية وتمرينات رياضية ويكون كل ذلك بلا جدوى.

ومن هذه الوسائل التي تذيب الدهون وتساهم في إنقاص الوزن المشروبات الطبيعية لكن الكثيرات لا يستيطعن أن يتناولنها بشكل منتظم ولكن ينصحكِ الأطباء والخبراء بضرورة الاهتمام بتناولها نظرا لكفاءتها العالية وسرعتها في حرق الدهون.

في هذا المقال نقدم لكِ أفضل 6 مشروبات أثبتت فعاليتها في إذابة الدهون الزائدة بالجسم وخسارة الوزن.

1. البردقوش

- احرصي على شرب ثلاثة أكواب على الأقل من خليط البردقوش والشاي الأخضر لأن له مقدر عالية في إنقاص الوزن والقضاء على الدهون، وحتى تحصلي على نتائج أعلى أضيفي مقدار نصف ملعقة من الكمون المطحون إليه حتى يخلصك من الانتفاخات في البطن.

2. الكيوي

- قومي بخلط ثمرتين من الكيوي وخمس شرائح من الأناناس وتناولي هذا الخليط لمدة خمسة عشر يوما كبديل عن وجبة العشاء بدون تحليته بالشكر أو ما شابه.

3. القرفة

- قومي باتباع هذه الوصفة التي من شأنها أن تساعدك في إنقاص وزن جسمك بمقدار ثلاثة كيلو غرامات في الأسبوع كما إنها ستمنع عنك تكون الدهون وستطهر جهازك الهضمي وتجعله يعمل بشكل صحي وسليم وستزيد من الطاقة فيه:

المكونات

ملعقة صغيرة من القرفة - كوب من الماء المغلى - ملعقتين صغيرتين من عسل النحل.

الطريقة

ضعي القرفة في الماء المغلي واتركيها مغطا في كوب لمدة ثلاثين دقيقة حتى تبرد ثم قومي بإضافة عسل النحل إليها وتناولي نصفه قبل أن تخلدي إلى النوم مباشرة ونصفه الآخر احفظيه في الثلاجة واشربيه في الصباح على معدة فارغة.

4. الليمون وخل التفاح

- ينصح الطبيب أوز بأن يتم خلط الليمون مع خل التفاح لأنه يذيب الدهون بشكل فعال في الجسم ويكون ذلك عن طريق إضافة ملعقتين من خل التفاح إلى نصف كوب من الليمون الهندي وشربه قبل الوجبة.

5. النعناع والكمون

قومي بإعداد هذه الخلطة:

المكونات

ماء بارد - ملعقه صغيره من النعناع والزنجبيل والكمون والشاي الأخضر.

الطريقة :

قومي بخلط المكونات معا ثم اجعليها تغلي لمدة عشر دقائق وصفيها وغطيها لمدة ثلاث دقائق حتى تحتفظ بزيوتها ولا تتطاير واشربيه ثلاث مرات في اليوم على الأكثر.

6. بذر الكتان

- قومي بنقع بذور الكتان بالماء وتناوليها فهي ستملأ معدتك وتساهم في منحك شعورا بالشبع مما يقلل من الكمية التي ستتناولينها من الطعام فهي تحتوي على كمية عالية من الألياف وكمية قليلة من الكاربوهيدرات والسكريات.

تحرير من طرف Le360
في 15/10/2015 على الساعة 15:20