وصفات مغربية لتبييض الجسم

DR

في 31/08/2015 على الساعة 11:24

خلق الله المرأة، وجبلها على حب نفسها، والتفنن في الحصول على كل ما تريد لتكون الأجمل على الاطلاق، ووهبها المكونات الطبيعية التي تساعدها في الحصول على مرادها.

فالمرأة لا تتجمل للزوج فحسب، فمن الممكن أن تتجمل لأنها تريد أن تبدو جميلة، حتى في بيتها، وبين أخوتها، أو أثناء زيارة من الأقارب أو الأصحاب، فهي تحاول أن تبدو الأجمل والأكثر أناقة، والأحلى في نظر الجميع.

حيث جعلت المرأة العربية أسس حياتها مبنية على مدى جمالها، فهي تهتم ببشرتها، وشعرها، وجمال عيونها، والآن اليكن عدة وصفات مغربية للاهتمام بالبشرة وتبييض الجسم، وإليك الآن سيدتي القليل من الوصفات المغربية لتبييض الجسم بشكل كلي، وبكل أنحاء الجسم:

أولاً: صابون الدوف مع العسل

فالصابون يمنح الجسم النضارة، واللمعان، فيما يمنحها العسل الصحة والرونق، فقومي بخلط كريم الصابون مع العسل، وقومي بدهنه على جسمك، بعد دوش من الحمام الساخن الذي يعمل على تفتيح المسامات، فيمنحك القدرة الكافية لتحصلي على بشرة طرية، وناعمة وبيضاء الملمس.

ثانياً: معلقة العسل مع القليل من عشبة أصلية من الجبل

وتسمى هذه العشبة عشبة الداد، وهي حقا تستخدم لتفتيح البشرة بشكل مذهل، وتمنحه فرصة الحصول على لون رونقي، لامع، فقومي بغلي العشبة، وادهنيها على جسمك لتحصلي على بشرة نقية، ويمكنك أيضا دهن المناطق الحساسة.

ثالثاً: كريم التفتيح البرونزي:

فهو مثل الذهب، يشكل مثل القناع حول الجسم، أو حول المنطقة المراد الحصول فيها على نضارة بالغة، فقومي بإضافة الزيت إليها، وادهنيها بشكل دائري على كل أجزاء الجسم، واتركيها حتى تجف، ثم قوم بتقشيرها، حتى تحصلي على مرادك.

رابعاً: يمكنك تناول الخضروات بشكل مستمر والفواكه

فهي تحتوي على نسبة عالية من الماء، فهي تعمل على جعلك تشعر بالشبع والحيوية والنشاط في أن واحد، وتعمل على زيادة أنشطتك الحيوية المختلفة، وتقلل من المرض والتعب الذي نشعر به، كما ويمكنك تناول اللبن، والجبن، وغيرها من المنتجات الطبيعية، فهي تعمل على زيادة في قوة بنية الجسم، وتساعدك لتكون بخير على الدوام.

خامساً: سمعنا كثيراً عن أشعة الشمس، ومدى خطورتها على البشرة، فهي تعمل على تسمير البشرة، فإن أردتي بشرة ناعمة عليكي أن تستخدمي كريم مضاد لأشعة الشمس، لتحميها من الشمس أولا، وتعملي على ابقائها بيضاء ونضرة على الدوام، وتساعدك لتكوني بكامل رونقك دوماً، فالبعد عن الشمس ليس حلاً، وإنّما الحل في الكريم الذي يخلصك من مضار هذه الأشعة.

تحرير من طرف Le360
في 31/08/2015 على الساعة 11:24