كيف تختارين الملابس الصيفية؟

DR
في 28/06/2015 على الساعة 14:06

هل أنت من الأشخاص الذين يعانون من الحر الشديد وتنزعجين من رائحة العرق التي تعكر صفو مزاجك لتجعلك غير قادرة على ممارسة حياتك كما تريدين؟ إن كنت تظنين أن حل هذه المشكلة هو ارتداء الملابس الكاشفة التي عادة ما ستعرض بشرتك إلى الشمس الحارقة، فنود أن نقول لك أن هذا إعتقاد خاطئ.

لأن هناك أنواع من الملابس مخصصة للصيف ستحميكِ من أشعة الشمس وتمتص العرق وتجعلك تشعرين بالراحة التامة، لذا نمنحك اليوم نصائح لاختيار الملابس الصيفية وهي:

- اختاري الملابس الصيفية الفاتحة أو الباستيل مثل: الأزرق، الأصفر، الوردي، والأخضر الفاتح، وذلك حتى تتألقي بنعومة في الصيف.

- تجنبي بقدر المستطاع الألوان الغامقة التي تقوم باختزان الحرارة وتؤثر عليك بالسلب.

- ارتدي الملابس الصيفية ذات النسيج الخفيف كالقطن والكتان التي تقوم بامتصاص العرق وتجعلك لا تشعرين بدرجة الحرارة العالية.

- تعد الفساتين الطويلة من الملابس المناسبة لفصل الصيف، لذا احرصي على وجودها في خزانة ملابسك للتألق بها في الأوقات المختلفة.

- يمكنك أيضا ارتداء التي شيرتات ذات الأكمام الطويلة أو النصف كم المزينة برسومات ونقوشات رائعة.

- لا تجعلي خزانة ملابسك تخلو من القميص الأبيض المصنوع من الشيفون أو القطن، فهو يصلح لجميع الأوقات ويعطي شكلا أنيقا للمرأة ويزيد من جاذبيتها.

ملحوظة:

- الصنادل والأحذية الرياضية ستزيد من جاذبيتك وأناقتك في فصل الصيف، لذا احرصي على شرائها لتتمتعي بمظهر أنيق دائما.

- لحماية شعرك من أشعة الشمس الشديدة، اختاري القبعات التي تروق لك حسب شكل وجهك.

تحرير من طرف Le360
في 28/06/2015 على الساعة 14:06

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800