هذه هي الأمور التي ترفضها الزوجة أثناء الجماع

DR
في 19/05/2015 على الساعة 21:30

تختلف نظرة المرأة للجماع عن نظرة الرجل، فهناك العديد من الأمور التي لا تتقبّلها الزوجة أو التي ترفضها من الزوج أثناء الجماع:

- إهمال مشاعرها: تكره المرأة الرجل الذي يهمل مشاعرها وأحاسيسها أثناء العلاقة الحميمية.

- إهمال المداعبات: تنزعج المرأة من الرجل الذي لا يداعبها قبل العلاقة الحميمية، فالمرأة لا تتقبّل الزوج الذي يعاملها وكأنها آلة أثناء الجماع أو الذي لا يحاول إسعادها أثناء العلاقة الحميمية.

- التعامل مع العلاقة الحميمية وكأنّها مهمّة يجب إنجازها: ترفض الزوجة أن يكون الجماع مجرّد مهمّة أو فرض عليها إنجازه، فهذه الطريقة ستشعرها بالبرود الجنسي تجاه الزوج وستحثّها على كره الاوقات الحميمية معه.

- الروتين والرتابة: إن المرأة أيضا تبحث عن التجديد في العلاقة الحميمية! فهي أيضا تشعر بالرتابة والروتين، لذا يستحسن أن يتعامل معها الزوج بذكاء وحنكة حتى لا تغرق العلاقة في دوّامة الملل.

- عدم التعبير عن المشاعر: إن المرأة بطبيعتها عاطفية وحساسة، لذلك تحبّ أن تسمع الكلام المعسول من الزوج أثناء العلاقة الحميمية، كما أن ذلك يعزز من ثقتها بنفسها أثناء الجماع.

- فرض وضعية معينة أثناء العلاقة الحميمية: تكره المرأة الزوج الذي يفرض عليها دائماً الوضعية الجنسية التي يريدها.

- إلقاء كلّ الثقل عليها: تنزعج المرأة وتشعر بالإختناق إن ألقى زوجها كلّ ثقله عليها أثناء الجماع، كما أن ذلك يؤثّر سلبا على رغبتها الجنسية.

تحرير من طرف Le360
في 19/05/2015 على الساعة 21:30

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800