3 ملايين دولار ثمن حذاء مذيعة إماراتية!

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز . DR

في 12/12/2014 على الساعة 14:24

أثار انتعال الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز حذاء ذا رقبة مرصعا بالألماس، يقدر ثمنه بـ3.1 مليون دولار، زوبعة من التعليقات الغاضبة لدى جمهورها، حيث عرضها ذلك للكثير من الانتقادات.

جاء ذلك إثر نشر المذيعة لصور، على حسابها الخاص على موقع "انستغرام"، تظهر فيها بإطلالة غريبة وهي ترتدي حذاء ليس كباقي الأحذية.

وأبدت مهيرة إعجابها بالحذاء الماسي، على الرغم من "استيائها" من ثقل وزنه الذي يصل حسبها إلى 4.5 كيلو جرام، مما جعلها لا تستطيع التحرك بسهولة به، حيث قالت: "لابسة حذاء سعره 3.1$ مليون ووزنه 4.5 كيلو! صدقوني كثير ثقيل وما ينفع الواحدة تمشي وهي لابسته! منظر بس".

© Copyright : DR

وانهالت التعليقات الغاضبة على صور المذيعة، حيث قال أحدهم: "شو هالتفاهة"، وذكروها بالفقراء الذين لا يستطيعون شراء طعام في بلاد مثل سوريا وفلسطين، في حين تنتعل هي حذاء بهذا المبلغ المبالغ فيه.

من جهتها، نفت المذيعة الخبر عبر صفحتها على "فيسبوك". وقالت في منشور لها: "تفاجأت من انتشار هذا الخبر على المواقع وفي الصحف، هل يعقل أن اشتري حذاء بـ3 ملايين؟.. يعني كم رصيدي في البنك بيكون مثلا؟! مليار؟؟ فكروا شوي يا جماعة الخير قبل ما تهاجموا. هوجمت بالتبذير وعدم مساعدتي للفقراء وبالتفاهة والإسفاف لأني عرضت حذاء في برنامج ولبسته!!! والله لو معي 3 مليون أشتري بهم حذاء ما أقوم من النوم الساعة 5 الصبح عشان اشتغل مذيعة في برنامج صباحي أصلا!! بسحب عليكم".

تحرير من طرف Le360
في 12/12/2014 على الساعة 14:24