عروسان يخسران 70 كيلوغرام من وزنهما قبل موعد الزفاف!

DR

في 12/04/2015 على الساعة 10:53

تمكن خطيبان بريطانيان من خسارة نحو 70 كيلوجراما من وزنهما مجتمعين استعدادا لحفل الزفاف المقرر الشهر القادم، وذلك بعد أن تعرضت العروس لإهانة في مكان عملها في العام الماضي بسبب وزنها الزائد.

وكان وزن كل من هولي بيرد (24 عاما) وخطيبها ستيف هانكوك (27 عاما) مجتمعين نحو 250 كيلوغراما، عندما حددا موعد زفافها في يناير من العام الماضي.

إلا أن "هولي" قررت أن تنقص من وزنها قبل موعد الزفاف، وذلك عقب تعرضها للإهانة في محل النظارات التي كانت تعمل فيه، عندما أحضر لها رئيسها في العمل كعكة صغيرة كهدية، وصاح أحد الزبائن: "إنها ليست بحاجة إلى كعكة انظر إلى حجمها".

الحادثة وقعت في أبريل من العام الماضي، وهرعت "هولي" إلى دورة المياه والدموع تذرف على خديها بعدما تعرضت للإهانة أمام زملائها في العمل، وقررت ترك العمل والانضمام إلى نظام لمراقبة الوزن استعدادا لحفل زفافها.

ومنذ أن انضمت "هولي" إلى نظام مراقبة الوزن في يونيو من العام الماضي، نقص وزنها من 111 كيلوغراما إلى نحو 75 كيلو في أقل من 9 أشهر.

كما انضم إليها "ستيف"، الذي يعمل مديرا لمستودع في حميتها الغذائية، ليتمكن هو الآخر من خسارة الوزن قبل موعد الزفاف، وخسر نحو 32 كيلوغرام، ونقص وزنه من نحو 150 كيلوغراما إلى نحو 118 كيلوغراما.

ومع اقتراب موعد الزفاف في ماي القادم، يشعر كل من "هولي" و"ستيف" بسعادة غامرة بعد أن تمكنا من خسارة الكثير من وزنهما الزائد، للظهور بأبهى حلة في حفل الزفاف المنتظر.

تحرير من طرف Le360
في 12/04/2015 على الساعة 10:53