ويأتي هذا الافتتاح في إطار الاحتفالات بالذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء، التي تعتبر محطة تاريخية ورمزية بالنسبة للمجموعة الملتزمة والمواطنة.
وتعد KITEA من بين العلامات المغربية التي تواكب التطور الاجتماعي والاقتصادي للمملكة، بفضل خبرة تتجاوز 30 عاما.
وأكد أمين بنكيران، الرئيس المؤسس للمجموعة، عبر بلاغ صادر عن KITEA، أنه «بالنسبة لنا الأمر رمزي. إنه تتويج لخبرة مغربية لأكثر من 30 عاما. ومع التقدم الذي يحرزه المغرب بقيادة جلالة الملك محمد السادس، نفتخر بأن KITEA تواكب نمط حياة المغاربة وتطوره».
وتجسد مجموعة KITEA قيمها في القرب، الحداثة، جودة العروض، وأسعار في متناول الجميع، مع جعل تجربة التأثيث أسهل وأفضل للزبناء في مختلف المدن المغربية. المتجر الجديد يهدف إلى جعل مدينة العيون وجهة مفضلة للتسوق، بفضاءات مريحة وعصرية، وبحضور منتجات وخدمات بمستوى المملكة نفسها.
«نحن سعداء بمواصلة حضورنا في المغرب عبر رؤية طموحة. افتتاح هذا المتجر الجديد في العيون يرمز إلى حلول عملية وعصرية، ويسهّل الوصول إلى المنتجات، ويقدم تجربة فريدة لسكان العيون»، يضيف بنكيران.
المتجر الجديد الواقع في «Mazeej Mall Laâyoune»، يمثل خطوة كبيرة في توسيع سلسلة KITEA، ويوفر تجربة تسوق غنية بالمنتجات والخدمات، مع فضاءات عرض حديثة ومبتكرة.
وقد تم توظيف فريق محلي مكوّن من أكثر من 60 مستخدما، بعد أشهر من التدريب المكثف، لضمان خدمة مميزة للزبناء. ويغطي هذا الفريق مختلف البرامج اللوجستيكية، الإدارية، وخدمات ما بعد البيع.
ويهدف هذا الافتتاح إلى تعزيز حضور KITEA في المغرب، وتقريب منتجاتها وخدماتها من الزبناء في الأقاليم الجنوبية، في إطار رؤية توسعية لعام 2024، من أجل التواجد في أسواق مغربية وإفريقية جديدة.
حول KITEA
تأسست عام 1993، وأصبحت مرجعا أساسيا في المغرب وإفريقيا في مجال الأثاث المنزلي والمكتبي.
تتواجد اليوم في 18 مدينة مغربية عبر 26 نقطة بيع، وتضم أكثر من 1500 مستخدم، كما توجد في عدة دول إفريقية مثل غانا، كينيا، غينيا الاستوائية وجمهورية الكونغو الديمقراطية.
أكثر من 90% من المنتجات موجهة لتلبية احتياجات الأسر المغربية، بجودة عالية وأسعار تنافسية.




