بالفيديو: مستثمرون إسبان ومغاربة مبتهجون بفرص الاستثمار بمدينة الداخلة

Le360

في 22/06/2022 على الساعة 12:00

فيديوشكل الملتقى المغربي الإسباني المقام بمدينة الداخلة، نقطة مهمة في تحول العلاقات الثنائية لاسيما العلاقات والروابط السياسية والاقتصادية على حد سواء.

وعبر كبار المستثمرين المغاربة والإسبان، في تصريحات متفرقة لكاميرا le360، عن فرحتهم بعد عودة العلاقات بين المغرب وإسبانيا، التي ستشكل حسبهم قفزة جديدة، كما هي فرصة لتعزيز الشراكات.

ويروم هذا المنتدى، المنظم من طرف مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية، والنهوض باقتصاد الجهة، والتعريف بمؤهلاتها وفرصها الاستثمارية لدى رجال الأعمال الإسبان.

ويهدف هذا الملتقى الاقتصادي إلى مواصلة الدينامية الجديدة للتعاون الدبلوماسي والاقتصادي والثقافي الذي أعيد إطلاقه بين الرباط ومدريد منذ مارس الماضي، من خلال فتح الجهة أمام استثمارات إسبانية مباشرة جديدة.

ويعد هذا الحدث مناسبة لأكثر من 250 فاعلا اقتصاديا في قطاعات الصناعة، والطاقات المتجددة، والصناعة الغذائية، والبناء، والمالية، والسياحة، والتكنولوجيا، والرياضة، والصحة، من أجل التطلع إلى استكشاف أسواق جديدة واغتنام الفرص الدولية التي يوفرها كل من المغرب وإسبانيا.

تحرير من طرف سويلم بوعمود
في 22/06/2022 على الساعة 12:00