وانتقلت كاميرا Le360 إلى المقر الذي تم تخصيصه للشباك الجديد، الكائن بحي مولاي رشيد، الهادف إلى استقبال شكايات المواطنين، وتسهيل الوساطة بين المستهلك والمنتج، إذ أعطيت الانطلاقة لتفعيل عمل هذا الشباك واستقبال الشكايات.
وقال عبد الناصر لمويسي، رئيس فرع العيون التابع للجمعية المغربية لحماية المستهلك، في تصريح لـLe360، إن هذه المبادرة جاءت بتظافر الجهود بين الكثير من المتدخلين المدنيين، بشراكة مع الجامعة الوطنية لجمعيات حماية المستهلك بالمغرب، وبدعم من وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي لأجل تلقي الشكايات والتوجيه.
ومن شأن هذا الشباك أن ينظم العلاقة بين البائع والمشتري أو الزبون، كما يوفر خدمات للتوجيه والنصح القانوني لفائدة المستهلكين عن طريق محام.