بالفيديو: المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تدعم مؤسسة "علي زاوا" بأكادير

Le360

في 04/04/2021 على الساعة 17:00

وقعت اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، التي يترأسها والي جهة سوس-ماسة، أحمد حجي، السبت 3 أبريل 2021، اتفاقية مع مؤسسة "علي زاوا" المكلفة بتسيير مركز نجوم سوس بحي الفرح بمدينة أكادير، لدعمها ماديا من أجل الوصول للجودة والنتائج المسطرة.

وقالت سلوى بنكيران، عن ولاية جهة سوس-ماسة في تصريح لـLe360، إن المركب يعد معلما ثقافيا مهما بالنسبة لساكنة حي الفرح المستهدف في المرحلة الثانية من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والذي يسعى إلى خدمة الشباب في المجال الثقافي والتربوي.

وأضافت المتحدثة أن توقيع الاتفاقية بين الجانبين، والتي هي عبارة عن منحة مالية لتسيير المركب، يهدف بالأساس إلى تحقيق الجودة المطلوبة.

صوفيا أخميس، المديرة التنفيذية لمؤسسة "علي زاوا" أوضحت في تصريح لـLe360، أن المؤسسة التي تحتفل بالسنة الأولى لتأسيس مركز نجوم سوس، والذي يعد ثالث مركز من نوعه بالمنطقة، فخورة بأن تبرم معها هذه الاتفاقية التي ستساهم لا محالة في الرفع من مردوديتها وتجويد خدماتها على مستوى جهة سوس-ماسة وأكادير على وجه الخصوص.

وبالنسبة للنتائج المتوخاة من الاتفاقية، أكدت المتحدثة، أنها ستمكن المؤسسة من تنويع أنشطتها وتكثيفها لفائدة ساكنة مدينة أكادير، مشددة على أهميتها في الرقي بالمشهد الثقافي والتربوي بالمنطقة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 04/04/2021 على الساعة 17:00