الحموشي يوزع إعانات مالية على أرامل رجال الأمن

DR

في 24/08/2017 على الساعة 11:59

بمناسبة عيد الأضحى، شرعت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني في صرف مبالغ مالية لفائدة 212 أرملة من أبناء وأرامل رجال الأمن، ممن تتقتضي طروفهم الاجتماعية والمعيشية مثل هذه المساعدات، وذلك في إطار تعزيز المبادرات المنجزة لدعم العمل الاجتماعي الموجه لهذه الشريحة الاجتماعية.

وبمدينة طنجة، استقبل والي الأمن صبيحة اليوم الخميس، بمقر ولاية الامن، عددا من النساء أرامل رجال الامن بمدينة طنجة، حيث توصلن بإعانات مالية بمناسبة عيد الاضحى.

وثمنت عدد من النساء أرامل رجال الامن هذه المبادرة الاولى من نوعها والتي سبق وان امر المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي بصرفها قبل أسابيع لفائدة عدد من الارامل، وقد اعتبرتها المستفيدات مبادرة متميزة اتت في إطار إعادة الاعتبار لأيتام وارامل رجال الامن بالمدينة، والتي ما فتئت الادارة العامة للأمن الوطني تقوم بها خصوصا بمناسبة شهر رمضان والأعياد الدينية.

وكان عبد اللطيف الحموشي أعطى تعليماته لمصالحه المركزية ولمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، من أجل إيلاء أهمية خاصة وعناية خاصة لفئة أرامل وأيتام أسرة الأمن الوطني، خصوصا المعوزين، وذلك بشكل يضمن تمكينهم من جميع المساعدات المادية والمعنوية الضرورية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 24/08/2017 على الساعة 11:59