بالفيديو: SAMU الإسبانية تستثمر في المغرب

Le360

في 23/02/2017 على الساعة 12:30

اعلنت المجموعة الإسبانية SAMU الرائدة فى تقديم المستعجلات الطبية، عزمها الاستثمار بعدد من المدن المغربية وعقد شراكات مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص والعام في افق الخمس سنوات المقبلة، بغلاف مالي يفوق 5 ملايين أورو.

 المدير العام للمجموعة الإسبانية، التي أعلنت أمس الاربعاء في ندوة صحفية بمدينة طنجة عن افتتاح أولى فروعها بشمال المغرب، أكد أن المجموعة ستضخ استثمارات إضافية وستفتح فروعا أخرى لها بكل من الرباط والدار البيضاء وخريبكة.

وقال كارلوس كوزاليس اسكلادا، في تصريح لـLe360، إن تواجد المجموعة رسميا بمدينة طنجة، سيعزز خدمات الإسعاف الطبي بالجهة ككل، مضيفا في السياق ذاته إلى أن جميع الخدمات المقدمة ستكون بمستوى عال على غرار المعمول به منذ عشرات السنين باسبانيا.

تبقى الاشارة الى ان فرع المجموعة الاسبانية بالمغرب سيعمل على تعزيز القطاع الصحي بالمدينة خصوصا في مجال الانعاش المستعجل، مع جميع الشركاء في المجال الصحي ومن بينها عدد من المصحات الخاصة، على امل ان تشمل خدماتها القطاع العام، كما نشير الى ان السيارات التي دخلت الخدمة منذ اشهر مجهزة بتقنيين واطباء وممرضين ذوي خبرة كبرى في مجال الإنعاش، ولهم دراية في مجال التدخل السريع والعاجل باستعمال تقنيات متطورة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 23/02/2017 على الساعة 12:30