نهائي كأس إفريقيا للأمم: تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

نهائي كأس إفريقيا للأمم بين كوت ديفوار ونيجيريا
في 11/02/2024 على الساعة 10:30, تحديث بتاريخ 11/02/2024 على الساعة 10:30

سيسدل الستار على منافسات بطولة كأس إفريقيا للأمم، مساء اليوم الأحد، بمواجهة قوية ومثيرة تجمع صاحب الأرض كوت ديفوار بمنتخب نيجيريا، حيث سيكون الصراع محتدما بين المنتخبين لحسم لقب الكأس الإفريقية.

وسيدخل المنتخبان اللذان سبق وأن التقيا في دور المجموعات (واحد لصفر لصالح نيجيريا) هذا النهائي بطموحات جديدة من أجل كسب الرهان الأخير في هذا الكان الاستثنائي بامتياز.

هذه المباراة المنتظرة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي ليومه الأحد، وسيحتضنها ملعب الحسن واتارا الأولمبي بمدينة أبيدجان الإيفوارية.

ويستم نقل أطوار هذه المقابلة بشكل مباشر عبر قناة الرياضية في بثها الأرضي بتعليق الواصف الرياضي محمد العدالي. كما ستواصل مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية تأمين بثها المباشر لختام البطولة الإفريقية عبر قناة «بي إن ماكس 2».

كما سيجري نقل هذه المواجهة عبر عدة قنوات أجنبية أخرى؛ على غرار BBC Three، Sky Sports Football UK، ORTM، Ziggo Sport Select HD.

هذا، وتميزت النسخة الـ34 من كأس إفريقيا للأمم أيضا بمغادرة منتخبات إفريقية كبيرة الكأس القارية على غرار غانا والسنغال ومصر، فيما سطع نجم منتخبات أخرى بدأت تفرض نفسها على الساحة الإفريقية مثل أنغولا وغينيا الاستوائية وموريتانيا. أما المنتخب المغربي، رابع مونديال قطر 2022، فقد أقصي في ثمن النهائي أمام جنوب إفريقيا (2-0).

تحرير من طرف جواد الكبوري
في 11/02/2024 على الساعة 10:30, تحديث بتاريخ 11/02/2024 على الساعة 10:30