بالفيديو: نهائيات دوري مغربي موريتاني في الكرة الحديدية بالداخلة

Souilme Bouaamoud / Le360

في 01/05/2022 على الساعة 16:45

في أجواء تنافسية، نظم نادي الداخلة وادي الذهب للكرة الحديدية الدوري الرمضاني الذي جاء تحت شعار "كرات حديدية لبناء علاقات قوية". هذا الدوري الفريد من نوعه، عرف مشاركة هامة بين نوادي وفرق وطنية وجهوية إلي جانب تمثيلية عن دولة موريتانيا.

وعرف الدوري منافسة قوية انتهت بفوز الفريق الموريتاني على نظيره من الداخلة، كما فاز فريق آخر لمدينة الداخلة بالدور الثاني من هذه الدورة التنافسية الرمضانية.

وقد عرف هذا العرس الرياضي حضورا هاما للمنتخبات والفعاليات المدنية في أجواء أخوية سادها الاحترام المتبادل بين جميع الفرق المشاركة.

وقد شكلت هذه التظاهرة الرياضية الليلية متنفسا لكل هواة الرياضات، خصوصا هذه الرياضة التي تعرف في الآونة الأخيرة بالداخلة تزايد مهما في عدد المنخرطين، حيث أصبحت تحتل المرتبة الثانية بعد كرة القدم.

وقال عبد الصمد الكناوي، رئيس النادي المنظم، في تصريح لـLe360، إن هذه التنافسية جاءت من أجل خلق ليالي الفرجة والمتعة وإحياء التواصل بين الفرق والنوادي، لا سيما في شهر رمضان الذي يتطلب زرع بذور الإخاء بين كل المتنافسين.

كما دعا إلى "تظافر الجهود لإعطاء اهتمام أوسع لهذه الرياضة التي تعرف انتشارا كبيرا"، لافتا إلى أن الملعب المتوفر بالداخلة "لم يعد يستوعب العدد الهام من المنخرطين الذين يفوق عددهم 80، مجددا دعوته من أجل إعطاء فرصة أكبر لمحبي ممارسة الكرة الحديدية التي تعتبر لعبة الجميع بدون استثناء.

تحرير من طرف سويلم بوعمود
في 01/05/2022 على الساعة 16:45