بالفيديو: رحيمي يؤكد اقترابه من مغادرة الرجاء

DR

في 21/06/2021 على الساعة 10:41

كشف سفيان الرحيمي، مهاجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، وجود مفاوضات متقدمة بين مسؤولي الفريق الأخضر ونظرائهم في الأهلي من أجل الانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ومجاورة زميله السابق في الفريق بدر بانون بداية من الموسم القادم.

وكشف مراسل قناة "سبور المصرية"، بعد نهاية المواجهة التي جمعت الرجاء الرياضي ومضيفه بيراميدز المصري، أمس الأحد 20 يونيو 2021، أن سفيان رحيمي أكد له وجود مفاوضات بين الفريق الأخضر والأهلي المصري، من أجل الانتقال لهذا الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح مراسل القناة المذكورة، أن رحيمي عبر له عن رغبته الجامحة في الانتقال للأهلي ومجاورة زميله السابق بدر بانون، طالبا منه الدعاء من أجل اللعب في الدوري المصري الموسم المقبل.

وكان لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، قد كشف في وقت سابق عن رغبة النادى الأهلي فى ضم سفيان رحيمى نجم الفريق، لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، وقال المدرب التونسي إنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء فى الوقت الحالي، إلا فى حال التوصل بعرض مادي قوي جدا للتفريط فى الموهبة المميزة التى يمتلكها.

وكان الأهلي قد حدد مبلغ 2,5 مليون دولار لضم اللاعب، فى الوقت الذى كشفت فيه مصادر Le360 سبور أن إدارة الرجاء اشترطت 3 ملايين دولار، لكن لم يتم التوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/06/2021 على الساعة 10:41