بالفيديو: لاعبو نهضة بركان يُحلّقون إلى قطر بمعنويات مرتفعة قُبيْل السوبر

DR

في 24/05/2021 على الساعة 16:30

انطلقت رحلة لاعبي فريق نهضة بركان لكرة القدم، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، عصر الأحد 23 ماي 2021، نحو دولة قطر، لخوض مبارة السوبر الإفريقي، ضد منافسه الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، بمعنويات مرتفعة لتحقيق اللقب.

وعبر محمد عزيز، قائد الفريق البرتقالي، في تصريح لـLe360، عن العزيمة القوية للاعبي النهضة لتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل وتشريفها، مبينا أن اللاعبين استعدوا كما يجب لهذه المبارة المهمة، ومشددا على نسيانهم للتعثرات المحلية، وتركيزهم على مواجهة الفريق المصري بقوة وأداء يليقhk ببطل الكونفيدرالية الإفريقية.

بدوره، عبر إبراهيم البحراوي عن تفاؤل مكونات الفريق بتحقيق لقب السوبر لأول مرة في تاريخ نهضة بركان، مشيرا إلى كون الجميع مصر على تحقيق نتيجة طيبة تسعد الجماهير البركانية والمغربية، معربا عن سعادته برسائل الدعم التي تلقوها من طرف محبي النهضة البركانية.

وأكد يوسوفو دايو، مدافع الفريق البرتقالي، في تصريح مماثل، أن اللاعبين ذاهبون للدوحة لبذل قصارى جهدهم في "مبارة لا تلعب كل سنة"، ومؤمنون بحظوظهم في التتويج بالكأس، مشددا على أن المباريات من هذا النوع "لا تلعب بل تربح".

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر السماح بنسبة حضور جماهيري تقدر بـ30%، في مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي ونهضة بركان، والمزمع إجراؤها في العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة 28 ماي 2021.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 24/05/2021 على الساعة 16:30