فريق كبير يُقرّب فاخر من العودة إلى الدوري الاحترافي

DR

في 22/04/2021 على الساعة 08:30

ستكون الدورة الـ13 من الدوري الاحترافي "إينوي" حاسمة للمدرب مغيل أنخيل غاموندي، على رأس العارضة التقنية لفريق المغرب الفاسي، إذ أن أي نتيجة سلبية خلال المباراة المقبلة أمام نهضة الزمامرة ستطيح بالمدرب الأرجنتيني.

وشهدت الفترة الأخيرة تغييرات على صعيد الأجهزة التقنية للفرق الوطنية في الدوري الاحترافي، ولعل أبرز من رحلوا عن فرقهم جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، وطارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، وعبد السلام وادو مدرب المولودية الوجدية، ثم التونسي منير شبيل، مدرب حسنية أكادير.

وبات فريق المغرب الفاسي مرشحا من جديد لتغيير مدربه، بعد أن تخلى في وقت سابق عن مدربه عبد اللطيف جريندو، رغم تحقيقه لنتائج إيجابية بل وأحسن مما تحصل عليه رفقة مدربه الحالي مغيل غاموندي.

وأكدت مصادر مطلعة أن المكتب المسير للفريق الفاسي بدأ في البحث عن مدرب جديد لفريقه الأول، إذ ربط مسؤولوه اتصالات متعددة بمجموعة من المدربين من بينهم امحمد فاخر، المدرب الأسبق للرجاء الرياضي والجيش الملكي.

ووضع مسؤولو الفريق الفاسي مجموعة من الخطط من بينها البحث عن مدرب جديد، في حال فشل غاموندي في تحقيق أول فوز له رفقته منذ مطلع العام الجاري.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 22/04/2021 على الساعة 08:30