شجار وتلاسن في تداريب الرجاء قبل "الديربي"

DR

في 21/03/2021 على الساعة 20:03

يعيش بيت فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على وقع خلافات بين بعض لاعبيه، ما أفقد الفريق الأخضر تلاحمه وجعله يحصد سلسلة من النتائج المتواضعة خلال المباريات الأخيرة في منافسات الدوري الاحترافي، وأفقده العديد من النقاط في سباق المنافسة على اللقب لفائدة غريمه الوداد الرياضي.

وكشف مصدر Le360 سبور، أن مستودع ملابس فريق الرجاء يعرف مناوشات غير مسبوقة، حيث فقد جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضرK السيطرة على الفريق، ودخل بدوره في خلافات مع بعضهم وأبعدهم عن التشكيل الرسمي.

وعزا المصدر ذاته غياب محمد بوعميرة، الحارس الثاني للرجاء، عن مباراة "الدربي" إلى الشجار الذي نشب بينه وبين عبد الإله الحافيظي، خلال الحصة التدريبية قبل الأخيرة استعدادا لـ"الديربي".

وأوضح المصدر ذاته أن الخلاف بين الحافيظي وبوعميرة، تطور ووصل أن دخل هذا الأخير في تلاسن حاد مع العميد محسن متولي، ما فرض على سلامي استبعاد الحارس المذكور من اللائحة التي وجه إليها سلامي الدعوة للمشاركة في المباراة الهامة.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي تفوق على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بهدفين دون رد، في مباراة "الديربي" الكلاسيكي البيضاوي الـ129، الذي جرى عصر اليوم الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الوطني الأول "إنوي".

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/03/2021 على الساعة 20:03